الحسيني: ما لا يليق بمصر ترك أرضنا وتعيين الحدود مع السعودية.. ومظاهرات الأمس كانت رائعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحسيني: ما لا يليق بمصر ترك أرضنا وتعيين الحدود مع السعودية.. ومظاهرات الأمس كانت رائعة

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني
نور رشوان
نشر في: السبت 16 أبريل 2016 - 8:28 م | آخر تحديث: السبت 16 أبريل 2016 - 8:28 م
المشهد الذي لم يليق بمصر هو ترك أرضنا، وتعيين الحدود البحرية بين جمهورية مصر العربية بتاريخها العظيم، والشقيقة المملكة العربية السعودية»
  
  أشاد الإعلامي يوسف الحسيني، بالمظاهرات التي نظمتها عدد من الأحزاب والحركات السياسية بالأمس، تحت عنوان «جمعة الأرض».

وقال «الحسيني» في برنامجه «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، مساء السبت، إن «جمعة الأرض كانت جمعة رائعة، ويوم بديع أظهر فيه الشباب المصري أن هذا الشعب لازال لديه كل الحيوية والقدرة السياسية ليس على الحشد فقط، بل على الدفاع عن هدف واحد، وهو رفض قرار التنازل عن الأرض».
وأضاف أن «المصريين بالأمس نزلوا في مشهد يليق بمصر، والمشهد الذي لم يليق بمصر هو ترك أرضنا، وتعيين الحدود البحرية بين جمهورية مصر العربية بتاريخها العظيم، والشقيقة المملكة العربية السعودية».
وتابع حديثه، قائلًا: «مشهد الأمس لم يعبر عن 25 يناير أو 30 يونيو، ولم يظهر حب أو عدم حب الناس للسيسي، لكن أظهر شيئا واحدا فقط وهو حب المواطن لمصر، والدفاع عن حقه في الملكية والسيادة».
وكانت عدد من التيارات والحركات السياسية قد قامت، أمس الجمعة، بتنظيم تظاهرات، تحت عنوان «الأرض هي العرض»؛ وذلك احتجاجًا على اتفاقية تعيين الحدود البحرية التي تم توقيعها بين مصر والسعودية، والتي سيتم بموجبها ضم جزيرتي «تيران وصنافير» للمملكة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك