«لآخر نفس».. القبض على ياسمين عبدالعزيز بواسطة قوة شرطة وهمية في الحلقة الـ11 - بوابة الشروق
الخميس 22 أغسطس 2019 11:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





«لآخر نفس».. القبض على ياسمين عبدالعزيز بواسطة قوة شرطة وهمية في الحلقة الـ11

مصطفى الجداوي
نشر فى : الخميس 16 مايو 2019 - 10:46 م | آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 10:46 م

انطلقت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لآخر نفس"، بعثور "سلمى" على لغز جديد تركه "حازم" لها في العين السخنة، يتضمن صورة لها وهي تمسك بلعبة مرسومة على قطعة من الجلود، وأبلغت "أدهم" بما وصلت إليه.

وتلقت مكالمة من خاطف نجلها يسئلها عن ما وطلت إليه بشأن "الهاردات" ولكن أجابته بالنفي، كما حرص على أن تسمع صوت ابنها بهدف تحفيزها للوصول "للهاردات" بشكل أسرع لإنقاذ نجلها.

والتقى "سليم" بـ"عزت" زوج شقيقته، وطلب منه أن يخبره بما يشغل أخته سواء من أمور وأفعال تبدو عليها طابع الغرابة، ومعرفة ما إذا كانت مستمرة في تعاطي المخدرات أم لا، ووافقه "عزت" على الفور.

كما تلقى "أدهم" مكالمة هاتفية من ضابط القسم يبلغه بالقبض على مشتبه في قضية قتل زوجته ونجله، ورفض "أدهم" الإبلاغ عنه، وانتظره خارج القسم ليعرف من الذي دفعة لذلك، ليعترف له أنه نفذ كل ذلك بواسطة دكتور يدعى "رأفت اللبيني".

وذهب "ياسر" إلى المستشفى لزيارة "دينا" المصابة في حادث تفجير سيارة المستشار، وأبلغها الإلتزام بتعليمات الطبيب، وتناول الدواء في مواعيده، نظرا لصوبة المرض التي تعاني منه وهو إلتهاب الكبد، وخلال تفكير "سلمى" برسالة زوجها على اللوحة تقرر العودة إلى منزلها اعتقادا منها أن الرسالة ستخبرها بمكان نجلها.

وانتهت أحداث الحلقة بإقتحام قوة شرطة لمنزل "سلمى" والقبض عليها، وتوجهت شقيقتها لقسم الشرطة لمساندتها ولكن تفاجأت بأن اسمها غير موجود في سجل المحتجزين، وأنها تعرضت للخطف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك