الخميس 23 مايو 2019 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

بعد احتمالية توقفها عن الغناء.. 3 مواقف محرجة لبريتني سبيرز

منار محمد
نشر فى : الخميس 16 مايو 2019 - 9:09 م | آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 10:28 م

على مدار سنوات، أثارت مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز، صاحبة الـ38 عامًا، الجدل أثناء ظهورها في حفلاتها الغنائية، وهذا ما جعل البعض يلقبها بـ"صاحبة المواقف المحرجة"؛ حسبما ذكرت "ديلي ميل" البريطانية.

لكن يبدو أن مسيرة سبيرز الفنية الحافلة بعدد كبير من الأغاني التي حققت مبيعات مرتفعة، سوف تتوقف، حيث أعلن مدير أعمالها لاري رودولف، منذ ساعات، عن أنها لن تعود لتقديم عروض غنائية، ربما للأبد.

عانت سبيرز من حالة اكتئاب لفترة طويلة، قادتها إلى دخول المستشفى عدة مرات، كان آخرها العام الحالي، وهذا ما كشفته والدتها أثناء حديثها لصحيفة "ميرور" البريطانية، الشهر الماضي، موضحة أن وضع ابنتها "سيء" وتحتاج إلى المساعدة.

وإعلان بريتني التوقف عن تقديم عروض فنية، ليس الأول، حيث إنها توقفت في وقت سابق بسبب تعاطي المخدرات والمواد الكحولية، وعادت للغناء عام 2014 بعد مساعدة عائلتها لها.

واستطاعت مغنية البوب الشهيرة، التي بدأت الغناء منذ سن الطفولة، أن تحقق نجاحًا سريعًا، وأطلقت أول ألبوم لها عام 1999، وحقق حينها إيرادات قياسية وتصدر القوائم الأولى في 15 دولة، وباع أكثر من 10 ملايين نسخة في السنة، وتوالت نجاحات ألبوماتها الـ7 التي كان آخرها "المرأة الخطيرة" عام 2011، وباع أكثر من 20 مليون نسخة عالميا.

بالرغم من كل تلك النجاحات التي حظت بها سبيرز، إلا أن بعض حفلاتها لم تكن تمر مرور الكرام، حيث تتعرض لمواقف محرجة أمام جمهورها.

وتستعرض "الشروق" 3 مواقف سيئة تعرضت لها مغنية البوب أمام جمهورها:

1- سقوط شعرها:

حينما كانت بريتني تحيي حفلًا غنائيًا ضمن جولة فنية عام 2015 في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، سقطت خصلة من شعرها المستعار أمام جمهورها، وكان ذلك لحظة تأديتها أغنية "Do Something"، وتكرر الأمر عدة مرات في حفلات أخرى، منها أثناء أدائها لأغنيتها "Touch My Hand" عام 2016.

2- السوستة المفتوحة:

في ذات المدينة، لكن قبل واقعة سقوط الشعر المستعار بعامين، تعرضت سبيرز إلى موقف محرج، وهو انزلاق "سوستة" زيها خلال الحفلة، لكن استطاع أحد الراقصين حينها إنقاذها وإغلاق السوستة سريعًا، لكن بعد أن وثق جمهورها ما حدث، وقام البعض بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

3- سقوطها على المسرح:

لم تكن المواقف السابقة هي الوحيدة التي تعرضت لها سبيرز، حيث إنها صدمت جمهورها عام 2006، حينما كانت تقدم عرضا غنائيا في اليابان، وسقطت فجأةً على خشبة المسرح.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك