تشونبوك يحقق انتصاره الثاني تواليا في الدوري الكوري على حساب بوسان - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشونبوك يحقق انتصاره الثاني تواليا في الدوري الكوري على حساب بوسان

د ب أ
نشر في: السبت 16 مايو 2020 - 2:35 م | آخر تحديث: السبت 16 مايو 2020 - 2:35 م

واصل فريق تشونبوك هيونداي انطلاقة المميزة في الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم بفوزه على مضيفه بوسان آي بارك 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات الدوري ، والتي شهدت أيضا فوز سانجو سانجمو على جانجون اف سي وتعادل دياجو وبونهانج ستيلرز 1/1.

وتقدم جيونج هو هونج بهدف لتشونبوك في الدقيقة 16 وتعادل رومولو لبوسان آي بارك في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لارس فيلدويجك هدف الفوز لتشونبوك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع تشونبوك رصيده إلى ست نقاط على قمة الترتيب، حيث فاز بمباراته الاولى على سوون سامسونج بلو وينجز 1 / صفر، فيما ظل فريق بوسان بلا نقاط في قاع الترتيب حيث خسر مباراته الأولى أمام يوهانج ستيلرز صفر /  2.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق سانجو سانجمو على ضيفه جانجون اف سي 2 / صفر

ويدين سانجو سانجمو بالفضل في هذا الفوز للاعبه سانج وو كانج الذي سجل هدفي فريقه الأول في الدقيقة 22من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 79.

وحصد سانجمو أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم حيث خسر في الجولة الافتتاحية أمام أولسان هيونداي صفر / 4، فيما توقف رصيد جانجون عن ثلاث نقاط حصدها من الفوز على اف سي سول 3 / 1.

وفي المباراة الثالثة، خيم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت دايجو بضيفه بوهانج ستيلرز.

وتقدم بوهانج ستيلرز بهدف سجله أليكساندار بالوسيفيتش في الدقيقة 43 وتعادل دايجو عن طريق إدجار برونو دا سيلفا في الدقيقة 67.

ورفع دايجو رصيده إلى نقطتين بعد أن تعادل في الجولة الاولى مع إنشيون يونايتد سلبيا، كما رفع بوهانج ستيلرز رصيده إلى أربع نقاط بعد فوزه في الجولة الاولى على يوسان آي بارك 2 / صفر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك