إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس في واقعة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس في واقعة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
مصطفى بكر:
نشر في: السبت 16 مايو 2020 - 1:04 م | آخر تحديث: السبت 16 مايو 2020 - 1:23 م

أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس على خليفة اتهامه بالتعدي على فرد أمن كومبوند بمدينة الشيخ زايد، بعد التأكد من عدم صحة الفيديو، وذلك حسبما أفاد دفاع الفنان المحامي علاء عابد.

واستمعت النيابة لأقوال الفنان أحمد فلوكس بنيابة الشيخ زايد في اتهامه بالتعدى بالسباب والضرب على فرد أمن كمبوند خاص بمدينة الشيخ زايد، بعد أن منعه فرد الأمن من الدخول، لكونه ليس من سكان الكمبوند.

فيما قال الفنان أحمد فلوكس في فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه سيتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الشركة الخاصة التي سربت جزء من مقطع مش مكتمل ونزوله بهذا الشكل للتشهير بشخصي وإخفاء مقطع آخر يثبت حقيقة الموقف

وتابع: "عن فيديو ضرب فرد أمن: أنا حقي مش هسيبه".

وقال علاء عابد محامي الفنان أحمد فلوكس إن موكله مجني عليه وتم تعرضه للضرب والسب والشتم والابتزاز والتشهير به عن طريق نشر فيديو مجتزأ وليس كاملًا من إدارة الكمبوند.

وأضاف عابد، عبر "فيسبوك"، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد إدارة الكمبوند الخاص وطلب من النيابة العامة تفريغ كاميرات الكمبوند لتوضيح الحقائق.

وتبين من محضر الشرطة الذي قال فيه فرد الأمن أن "أحمد فلوكس" كان متوجها داخل الكومبوند، ولكنه منعه لأنه لا يملك تصريحا بالدخول للزيارة الموجه لها، وهي التعليمات المتبعة داخل الكومبوند، وأنه فوجئ به يدفعه ويعتدي عليه بالضرب.

وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة النيابة العامة، وتباشر النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك