كامل الوزير: المشروعات القومية نُفذت بدعم ورعاية وتخطيط الرئيس السيسي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كامل الوزير: المشروعات القومية نُفذت بدعم ورعاية وتخطيط الرئيس السيسي

محمد عبد الجليل
نشر في: الأحد 16 يونيو 2019 - 11:36 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2019 - 11:36 ص

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إن سوق العقارات تعتبر واعدة للغاية في مصر، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الشركات التي تعمل في التطوير العقاري على أعلى مستوى.

وأضاف -خلال كلمته في ملتقى بناة مصر، اليوم الأحد- أنه من المهم العمل على جذب المستثمرين الأجانب من للعمل في مجال العقارات غير السكنية، مثل العقارات الصناعية والاستثمارية والتعليمية على سبيل المثال.

وأوضح كذلك أن وزارة النقل تعمل حاليًا على التوسع في إنشاء الموانئ الجافة، مستطردًا أن هذه الموانئ تعتبر نشاطًا مهمًا للغاية للاقتصاد المصري.

وأشار إلى أهمية مساعدة الشركات المصرية، للعمل في المشروعات القومية التي نفذتها الدولة خلال الفترة الماضية، موضحًا أن هذا المشروعات نفذت برعاية ودعم وتخطيط الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن من هذه الشركات، تلك التي عملت في مشروع أنفاق قناة السويس، رغم أنها لم يكن لديها خبرة في هذا المجال، مشيًرًا إلى اكتسابها الخبرة اللازمة في هذا المشروع ما يؤهلها للمشاركة في مشروع الخط الرابع للمترو.

وانطلق، صباح اليوم الأحد، ملتقى بناة مصر في دورته الخامسة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعنوان «تصدير المقاولات والعقار المصري.. مستقبل جديد للاستثمار»، لمناقشة الفرص في مجالات المقاولات داخل القارة الإفريقي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك