المنتخب يواجه غينيا في وديته الأخيرة قبل كأس الأمم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب يواجه غينيا في وديته الأخيرة قبل كأس الأمم

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 16 يونيو 2019 - 10:31 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2019 - 10:31 ص

يلتقي المنتخب الوطني، في التاسعة مساء اليوم الأحد، بنظيره الغيني، في التجربة الودية الثانية، المقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار استعدادات الفراعنة لبطولة أمم إفريقيا، والمقرر لها 21 يونيو الجاري.

ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة زيمبابوي، في العاشرة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأولى للمجموعة الأولى للفراعنة ببطولة أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على الدفع بالقوام الأساسي للفراعنة، في مباراة اليوم، من أجل الوقوف على أفضل أداء، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب أمام تنزانيا، في اللقاء الذي شهد العديد من التغييرات على مستوى التشكيل، والذي انتهى بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله أحمد المحمدي، قائد المنتخب.

ومن المنتظر أن يدفع أجيري، بأحمد الشناوي، في حراسة مرمى الفراعنة بالشوط الأول من اللقاء، على أن يشارك بدلًا من محمد الشناوي، في الشوط الثاني، حيث يسعى المكسيكي للوقوف على مستوى الحارسين، من اجل الاستقرار على الحارس الأساسي للفراعنة في كأس الأمم.

واستقر أجيري على تشكيل الفراعنة في مباراة اليوم، والمكون من "أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه أحمد حجازي و باهر المحمدي و أيمن أشرف و أحمد المحمدي وفي الوسط محمد النني و طارق حامد و عبدالله السعيد و تريزيجيه و عمرو وردة و مروان محسن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك