فتاة المطار: ما تعرضت له ليس الأسوأ.. والمصرية مش عارفة تمشي في الشارع بأمان - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 يوليه 2021 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

فتاة المطار: ما تعرضت له ليس الأسوأ.. والمصرية مش عارفة تمشي في الشارع بأمان

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:11 م

توجهت بسمة بشاي، فتاة مطار القاهرة، بالشكر لكل شخص دعمها، منوهة إلى أن موظف المطار تعمد تصوير الجزء السفلي من جسدها، وهو ما وصفته بـ«الأمر غير المقبول وتحرش».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «تحت الشمس»، الذي يقدمه الإعلامي معتز عبدالفتاح عبر فضائية «الشمس»، مساء الأربعاء، أن ما حدث لها بالمطار ليس أسوأ موقف تعرضت له بالنسبة للتحرش في مصر، مشيرة إلى اعتداء شخص عليها في الشارع سابقًا.

ولفتت إلى أنها لم تستطع التصرف عندما تعدى عليها شخص في الشارع وظلت في مكانها دون الحصول على حقها؛ بسبب الصدمة، معلقة: «من ساعتها وعدت نفسي إنه مستحيل يحدث أمر مماثل وأسكت».

وذكرت أن صورتها كانت ستظل على هاتف شخص مريض لولا ملاحظة صديقتها للأمر، متابعة: «الهاتف الخاص به عليه عشرات من الصور لسيدات أجانب ومصريات، الأمر مؤسف حدوثه في المطار، والمرأة المصرية مش عارفة تمشي في الشارع بأمان».

وأشادت برد فعل زوجها في الوقوف إلى جوراها والتعامل مع الموضوع بحكمة غير عادية، قائلة إنه لم يسب الموظف أو يضربه، وحرص على اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان حصولها على حقها.

وأنكر المتهم بانتهاك حرمة فتاة بتصويرها دون رضاها بمطار القاهرة، الاتهامات المنسوبة إليه، مدعيا أنه كان يوثق الزحام الذي كانت فيه المجني عليها؛ لعرضه على رؤسائه في العمل.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتقديمه للمحاكمة الجنائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك