إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 4:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 4:56 م

أصيب 6 أشخاص بكسور وكدمات ونزيف داخلي، إثر حادث تصادم سيارتين "بيك أب" بالمواجهة وانقلاب إحداهما واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة على جانب طريق "ميت مسعود - أخطاب" مركز أجا بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع آثار الحادث وإعادة توصيل الأسلاك الكهربائية.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم، ومصابين على الطريق الفرعي الرابط بين قريتي (میت مسعود - أخطاب) أمام قرية "ميت مسعود" دائرة المركز.

وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم (د م و 8237 بيك أب ) قيادة المدعو "عبدالعزيز. ي" 35 سنة، سائق، ومقيم "كفر الجنينة" دائرة مركز نبروه، باتجاه ميت مسعود، والسيارة رقم (ع ر ب 4932 بيك أب ) قيادة المدعو "يوسف. م" 45 سنة، سائق، ومقيم قرية " الجبرية " دائرة مركز المحلة الكبرى - غربية، باتجاه إخطاب، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة وانقلابها على جانب الطريق، واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق.

ونجم عن ذلك إصابة 6 أشخاص محددين من مستقلي صندوق السيارة الأولى بإصابات تراوحت ما بين كدمات متفرقة بالجسم وكسر بالعامود الفقري، ونزيف داخلي بالصدر، وتم نقلهم إلى مستشفى دقادوس العام.

كما نجم عن الحادث كسر عامود الإنارة وقطع بالأسلاك الكهربائية
وبسؤال قائدي السيارتين والمصابين أيدوا مضمون الفحص وبسؤال المدعو "عبدالهادي. أ" 52 سنة، فني كهرباء برئاسة مجلس ومدينة أجا، ومقيم قرية " فيشا بنا " دائرة المركز أيد ذات المضمون.

واتهم قائد السيارة الأولي بالتسبب في تلفيات عامود الإنارة، مضيفًا بعدم وجود انقطاع بالتيار الكهربائي وتم توصيل الأسلاك الكهربائية في حينه، وتم رفع آثار الحادث، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/9538 جنح مركز أجا، وجارٍ العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك