ضبط مسجل خطر ونجليه بتهمة سرقة المواطنين بالقاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مسجل خطر ونجليه بتهمة سرقة المواطنين بالقاهرة

كتب- محمد أبوعوف وعاطف محمود
نشر في: الإثنين 16 يوليه 2018 - 3:54 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يوليه 2018 - 3:54 م

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على مسجل خطر ونجليه كونوا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا، تخصص نشاطه في تتبع عملاء البنوك لسرقة نقودهم، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من "السيد عبد العزيز" 62 عامًا، معاش، بأنه عقب سحبه 82 ألف جنيه من أحد البنوك بالتجمع الخامس وعودته لمسكنه وتركه المبلغ داخل سيارته اكتشف كسر الزجاج الخلفي الأيسر للسيارة وسرقة النقود، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، صحة الواقعة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد السيارة المستخدمة والمقيدة باسم "مبروك.ص" 48 عامًا، مسجل خطر، سرقات عامة، والسابق اتهامه في 13 قضية، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التتبع، بالاشتراك مع نجليه "هشام" 24 عامًا، و"صلاح" 22 عامًا، عاطلين، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات وما جاء بأقوال المتهم الأول أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة.

وأقروا أنه تم الاستيلاء على 13 ألف جنيه وإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك