كونتي يتقدم بالشكر لأصدقائه في تشيلسي ويتجاهل مجلس الإدارة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كونتي يتقدم بالشكر لأصدقائه في تشيلسي ويتجاهل مجلس الإدارة

د ب أ
نشر في: الإثنين 16 يوليه 2018 - 4:28 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يوليه 2018 - 4:28 م

 

قال الإيطالي أنطونيو كونتي ، الذي أقيل مؤخرا من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ، إنه يود التقدم بالشكر لكل أصدقائه بالنادي وللمشجعين ، لكنه تجاهل مجلس الإدارة.

 

وأقيل كونتي يوم الجمعة الماضي من منصبه بعد أن قضى فيه موسمين ، قاد الفريق خلالهما للقب في الدوري الممتاز وآخر في كأس الاتحاد الإنجليزي ، لكن علاقته بإدارة النادي شهدت توترا متصاعدا.

 

وأصدر كونتي بيانا عبر رابطة مدربي الدوري الإنجليزي ، تقدم فيه بالشكر للكثيرين على دعمهم له.

 

وقال كونتي "إلى اللاعبين ، الذين كان التزامهم وموهبتهم من الأمور المهمة للغاية في تحقيق النجاح ، أتقدم بالشكر على كل شيء. كان العمل معهم كل يوم أمرا مبهجا."

 

وأضاف "إلى أعضاء الجهاز الفني ، الذين عملوا بجدية شديدة ، علي التقدم بالشكر لكم وأقول إنكم أحسنتم بالعمل الاحترافي والتفاني."

 

وتابع "لقد استمتعت كثيرا بالفترة التي قضيتها في إنجلترا والعاصمة لندن وأود التقدم بالشكر لجماهير تشيلسي ، الذين كانوا رائعين معي ومع أسرتي."

 

وأضاف كونتي "كان أمرا رائعا أن أشارك بالنسبة لي أن أشارك هذه الجماهير المذهلة لتشيلسي ، عواطفي وحماسي وشغفي طوالي موسمين سيظلا عالقين في الذاكرة."

 

وأضاف "أتمنى أن يواصل تشيلسي النجاح وأتمنى التوفيق للجميع في الموسم المقبل".

 

وعقب إعلان إقالة كونتي ، تحرك تشيلسي بشكل سريع وأعلن أمس الأول السبت تعيين ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك