بالصور.. محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية

رضا الحصري:
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:29 م

كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أوائل الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية، بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام، وفوزي همام السكرتير العام المساعد، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، والشيخ عمر مصطفى يونس رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، ولفيف من أولياء الأمور.

وأكد المحافظ أن مستوى التعليم بالمحافظة في ارتقاء مستمر، حيث حصلت جنوب سيناء على مراكز متقدمة في المسابقات التعليمية المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة، معلنا عن عشرات المنح التي تقدمها المحافظة كل عام لأبنائها المتفوقين في الثانوية العامة بأقسامها الثلاثة.

كما قدم المحافظ الشكر لأجهزة الأمن من الجيش والشرطة لنجاحها في تأمين الامتحانات، وجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لما بذلوه من مجهود خلال العام الدراسي.

من جانبه، أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن جميع العاملين بمديرية التربية والتعليم حريصين على مصلحة الطلاب ويسعون لتقديم خدمات تعليمية شاملة جميع الجوانب للنهوض بالعملية التعليمية على أرض المحافظة، مقدما الشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على دعمه المستمر للتعليم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك