تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة السايس المجهول ضحية زجاجة المياه الغازية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة السايس المجهول ضحية زجاجة المياه الغازية

فتحي جودة
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:43 م

لم يكن يعلم سايس شارع عدلي أن زجاجة مياه غازية ستكون كفيلة بإنهاء حياته، حينما انهال أصحاب محل سوبر ماركت عليه بالضرب المبرح بعد محاولته سرقة الزجاجة من ثلاجة المحل حتى طرحوه أرضا مفارقا الحياة.

في شارع عدلي، أحد أشهر شوارع وسط البلد، تجسدت الدراما الاجتماعية المأساوية، حين أقدم سايس مجهول الهوية، يبلغ من العمر 40 عاما، اعتاد الوقوف طيلة نهاره ليجمع قوت يومه من أصحاب العربات، على سرقة زجاجة مياه غازية من محل سوبر ماركت، إلا أنه تم الإمساك به بواسطة أصحابه والعاملين به فأوثقوه داخل المحل ثم انهالوا عليه بالضرب بواسطة عصاة مكنسة حتى فارق الحياة.

ويقول أحمد، صاحب الـ 17 عاما، يعمل في مقهى قريب من مسرح الجريمة، إنه أثناء عمله سمع صوت مشاجرة فخرج ورأى المجني عليه ملقيا على الأرض وينزف دمه من مناطق مختلفة من جسده، وذلك ما بين الساعة 10 - 11 من مساء يوم الجمعة، قبل أن تأتي الإسعاف لنقله بعد أن قام أهالي المنطقة بإبلاغ قسم الشرطة.

واشار إلى أن أصحاب السوبر ماركت شاهدوا المجني عليه يحاول سرقة زجاجة مياة غازية لارتفاع حرارة الجو، فعندما حاول الهرب تمكنوا من الإمساك به ووثقوه بالحبال وانهالوا عليه بالضرب بجميع أجساد جسمه حتى لفظ أنفاسه ثم أخرجوه من المحل وألقوه بجوار كشك الكهرباء المواجه للسوبر ماركت.

كان قسم شرطة عابدين تلقى بلاغا بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية، فى العقد الرابع من العمر بدائرة القسم، بها إصابات عبارة عن جروح متفرقة بالجسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص: "محمد. م." 41 عاما مقيم بمدينة إمبابة، مالك محل تجارى، كائن بدائرة القسم مطلوب التنفيذ عليه فى 9 قضايا "تبدي، إيصال أمانة"، و"محمود. م." 33 عاما مقيم بشارع شريف شقيق الأول، وشريك بذات المحل، و"محمد. أ." 18 عاما مقيم بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة عامل بذات المحل.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم حال تواجدهم بمحل عملهم فوجئوا بقيام المجنى عليه بسرقة بعض المنتجات الغذائية من المحل، وتمكنوا من ضبطه واصطحابه داخل المحل وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها التى أودت بحياته، وعقب ذلك قاموا بنقله لمكان العثور على الجثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك