المؤبد لعاطل لاتهامه بهتك عرض موظفة داخل عيادة طبية في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 15 ديسمبر 2019 3:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

المؤبد لعاطل لاتهامه بهتك عرض موظفة داخل عيادة طبية في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 4:56 م | آخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 4:56 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف حامد، اليوم الثلاثاء، شخص يدعى «ر.ط.إ»، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بهتك عرض «أ.ف.ع» موظفة استقبال بعيادة خاصة وسرقتها، وذلك في القضية رقم 40729 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة أول المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه؛ يفيد إبلاغه بقيام شخص بهتك عرض موظفة استقبال داخل عيادة خاصة كائنة في نطاق دائرة القسم.

كشفت تحريات المباحث أنه أثناء تواجد المجني عليها في العيادة، حضر المتهم لتحديد ميعاد للكشف، ولتبينه بعدم وجود أحد داخل العيادة سوى المجني عليها، أغلق الباب، وأشهر في وجهها سلاح أبيض «سكين» كانت بحوزته، وهتك عرضها بالقوة، ثم استولى على مبلغ مالي كان بحوزتها، وهاتفها المحمول.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض على المتهم، تم عرضه على النيابة العامة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وبعد إثبات تقرير الطب الشرعي تعرض المجني عليها لهتك عرضها، قررت النيابة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: محمد عبد الحميد عبد الجواد، ووائل رجب السيد فوده، وأمانة سر ممدوح رفعت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك