مانشستر يونايتد يراهن على بقاء دي خيا بعرض خيالي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد يراهن على بقاء دي خيا بعرض خيالي

أحمد المقدم
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 12:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 12:10 م

أشار تقرير صحفي إلى احتمالية ملموسة، قد تقضي بتجديد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لتعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقا لما ورد عن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد قد بات واثقا من قدرته على تجديد تعاقده مع دي خيا، وذلك بموجب عقد جديد، من شأنه أن يمتد لسنوات طويلة قادمة.

وقدمت إدارة مانشستر يونايتد لدي خيا عرضا مُغريا، براتب أسبوعي تتراوح قيمته بين 350 و375 ألف جنيه أسترليني، من أجل ضمان الحصول على موافقة الدولي الإسباني بشأن تجديد عقده مع النادي المُنتمي إلى شمال إنجلترا.

وسيكون دي خيا، حال وافق على عرض مانشستر يونايتد ومضى بالفعل لتجديد تعاقده مع الشياطين الحمر، هو الحارس الأعلى راتبا في العالم.

وكانت المفاوضات قد استمرت بين الطرفين، على مدار ما يزيد عن الموسم الكامل، وقد حظي مانشستر يونايتد بالتفاؤل الكبير حيال بقاء اللاعب في مسرح الأحلام، رغم ارتباطه بفرضية الانتقال إلى العديد من أندية النخبة في أوروبا، على شاكلة باريس سان جيرمان، يوفنتوس، وريال مدريد.

في سياق متصل، علق النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على مسألة التجديد مع دي خيا، مُبرزا أمله في أن يتمكن ناديه من التوصل لاتفاق نهائي مع الحارس السابق لأتليتيكو مدريد.

وقال سولسكاير في تصريحات صحفية، أبرزتها "سكاي": "دي خيا سيلعب غداً، نأمل أن نتوصل لاتفاق معه. كما قلت في مرات سابقة، أعتقد بأن الأمر يعود إلى دي خيا، النادي سيعلن عن التجديد حال حصل".

ولم يشارك دي خيا في انتصار مانشستر يونايتد على بيرث جلوري الأسترالي (2/0)، في خضم تحضيرات الفريق للموسم الجديد، غير أن الأخطبوط، كما يُلقب، يستعد للعودة في مباراة الفريق الثانية، بجولته الإعدادية، والمُقرر إقامتها، غدا الأربعاء، ضد ليدز يونايتد الإنجليزي.

يُذكر أن دي خيا يملك رقما قياسيا مميزا في مانشستر يونايتد، خاص بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق، بأربع مناسبات، ويطمح الحارس صاحب 28 عاما لاستعادة مستوياته المميزة، وتعويض خيبات أمله في الموسم الماضي، المُتعلقة بدورها بتقديمه لمردود متواضع، أثر بشكل جلي على نتائج فريقه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك