الأمير هاري وميجان ماركل بصحبة بيونسيه بعرض «الأسد الملك» في لندن - بوابة الشروق
الأحد 8 ديسمبر 2019 11:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

الأمير هاري وميجان ماركل بصحبة بيونسيه بعرض «الأسد الملك» في لندن

نوران عرفة
نشر فى : الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:43 م | آخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:43 م

شهد العرض الأول للنسخة الجديدة من فيلم ديزني «The Lion king»، الذي أقيم يوم الأحد، في لندن، حضور ملكي للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، التي كانت ترتدي ثوب أسود أنيق ذو أكمام شفافة.

وتألقت المغنية العالمية بيونسيه، التي خطفت الأنظار إليها بثوبها الأصفر، المائل إلى اللون الذهبي، والمطرز بقطع من الماس، بالإضافة إلى بعض الخواتم الماسية رفقه زوجها مغني الراب "جاي.زي".

ونشرت بيونسيه، صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد «The Lion king»، وظهرت فيها بإطلالة جريئة وأنثوية من أزياء المصمم كونج تراي، بعد تألقها في العرض الأول من الفيلم في لوس أنجلوس، وتناول الصحف العالمية الحديث عنها وعن ثوبها المثير، الذي صممه لها ألكسندر ماكوين، وارتداء ابنتها بلو إيفي أزياء مشابهه لها.

 

View this post on Instagram

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on



يعد هذا الحفل هو اللقاء الأول الذي جمع الأمير هاري وزوجته ميجان بالنجمة بيونسيه وزوجها، اللذان أحسنا استقبالهم وتبادلن العناق لفترة طويلة، وكان حديثهم ملئ بالنصائح حول كيفية التعامل مع أطفالهم، وعبرت بيونسيه عن اعجابها بجمال طفلهم الملكي أرتشي، كما قدم زوجها جاي.زي نصيحته لهم قائلاً: «حاولوا دائما إيجاد وقت لأنفسكم»، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

يذكر أن بيونسيه أطلقت أغنية جديدة بعنوان «Spirit» ضمن ألبومها الجديد «The Gift» لفيلم «The Lion king»، الذي تقوم فيه بالأداء الصوتي لشخصية «نالا»، ومن المقرر طرح الألبوم 19 يوليو المقبل، بالتزامن مع موعد عرض الفيلم، بحسب «ديزني».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك