دورة تدريبية مجانية في الحاسب الآلي لتأهيل الشباب للعمل برأس سدر - بوابة الشروق
السبت 17 أغسطس 2019 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مطالبات بعض أصحاب الأعمال بتقليل العطلات الرسمية؟

دورة تدريبية مجانية في الحاسب الآلي لتأهيل الشباب للعمل برأس سدر

رضا الحصري:
نشر فى : الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:57 م | آخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 2:57 م

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر، عن تنظيم دورة تدريبية في مجال الحاسب الآلي مجانا؛ تنفيذا للبروتوكول الموقع بين محافظة جنوب سيناء ووزارة الاتصالات "معهد تكنولوجيا المعلومات".

وقال المحاسب علي حماده رئيس مدينة رأس سدر، إن الدورة تهدف للاهتمام بالشباب الخريجين من أبناء المحافظة ومساعدتهم على خلق فرص عمل متميزة واقتحام سوق العمل بالقطاع الخاص.

وأضاف أن مدة الدورة 3 أشهر على مدار 8 ساعات يوميا، بداية من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء، ويمنح المتدرب مكافأة مجزية وأولوية لأبناء المحافظة والمقيمين بها إقامة دائمة.

وأوضح أنه جرى وضع عدد من الضوابط والشروط للاشتراك في هذه الدورة التدريبية منها: أن يكون المتقدم من خريجي الجامعات والمعاهد العليا وفوق المتوسطة دفعات (2014 ـ 2019)، ولا يعمل بالقطاع الحكومي، مع ضرورة التفرغ الكامل للدورة، ولم يسبق للمشترك الحصول على هذه المنحة، وأن يكون حاصل على دورة "OFFICE" أو الإلمام بها والقدرة على التعامل مع الإنترنت والإلمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج الرئيسية التي يبني عليها موضوع الدورة.

وقال إن المتدرب سيتقدم بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رأس سدر بملف يتضمن صورتين شخصية حديثة، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة شهادة التخرج، والموقف من التجنيد خلال الفترة من 16 يوليو الجاري حتى 1 أغسطس المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك