صراع ثنائي على ضم نجم المقاصة بالميركاتو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صراع ثنائي على ضم نجم المقاصة بالميركاتو

زياد الميرغني
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 8:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2019 - 9:06 م

دخل إسلام جابر، الجناح الأيمن لفريق مصر المقاصة، دائرة اهتمامات ناديي المصري البورسعيدي وبيراميدز، تمهيدا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، إسلام جابر لاعب المقاصة، ضمن اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد فشل التعاقد مع أحمد الشيخ، جناح النادي الأهلي، بعد قرار مسئولي القلعة الحمراء بتجميد صفقة إسلام عيسى، صانع ألعاب النادي البورسعيدي.

وكان مسئولو المصري قد عقدوا جلسة مع أحمد الشيخ، في الأيام الماضية، اتفقوا معه خلالها على انضمامه للفريق لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل حصوله على 3 ملايين جنيه في الموسم، ولكن توقفت الصفقة، بعد تراجع الأهلي عن إتمام التعاقد مع اسلام عيسى في الصيف الجاري.

وأبلغ جلال مسئولي المصري البورسعيدي برغبته في التعاقد مع إسلام جابر، في الصيف الجاري، حيث يرى أنه أفضل بديل لصفقة أحمد الشيخ، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز الجناح الأيمن.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، دخول مسئولي المصري، في مفاوضات مع إدارة المقاصة، ومنافسة بيراميدز المهتم بضمه هو الأخر، في الفترة الجارية.

إسلام جابر، عاد إلى صفوف المقاصة، بعد انتهاء إعارته مع نادي الداخلية، اللاعب ظهر بمستوى متميز للغاية مع الفريق الشرطي في الموسم الجاري، حيث اشترك في 25 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلها، وكان ضمن كتيبة المنتخب الوطني قبل أن يتم استبعاده من بطولة أمم افريقيا، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية على رأسها بيراميدز والزمالك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك