فينيسيوس ينضم لقائمة المنتخب البرازيلي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فينيسيوس ينضم لقائمة المنتخب البرازيلي

د ب أ
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 5:53 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 5:53 م

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة أن الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، قرر ضم اللاعب الصاعد فينيسيوس جونيور، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، لصفوف الفريق خلال فترة التوقف الدولي القادمة في سبتمبر المقبل.

وأوضحت صحيفة "أ س" الإسبانية أن أمام فينيسيوس فرصة للظهور للمرة الأولى بقميص المنتخب البرازيلي في السابع من سبتمبر المقبل أمام كولومبيا أو في 11 من نفس الشهر أمام بيرو، وهما المباراتان الوديتان اللتان ستستعد البرازيل من خلالهما لمبارياتها الرسمية المقبلة.

وكان من المقرر أن يشارك فينيسيوس في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة في البرازيل، ولكنه استبعد من قائمة المنتخب البرازيلي بسبب معاناته من إصابة في الكاحل.

هذا فيما استبعد الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي، بقيادة ادينو ليوناردو باتشي "تيتي"، الجناح الأيمن لريال مدريد رودريجو جيوس/18 عاما/، حيث أكدت "أ س" أن تيتي يفضل عدم الاعتماد على هذا اللاعب الواعد في الوقت الراهن وإرجاء ضمه للفريق إلى وقت لاحق.

وأوضحت "أ س" أن ريال مدريد سيكون ممثلا في المنتخب البرازيلي هذه المرة بثلاثة لاعبين، فبالإضافة إلى جونيور، انضم أيضا كل من كارلوس كاسميرو وإيدير ميليتاو، فيما استبعد مارسيلو.

وانضم أيضا لقائمة المنتخب البرازيلي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة كل من أرثر ميلو وفليبي كوتينيو، لاعبا برشلونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك