اختاري ملابسك الرياضية على طريقة الفاشونيستا لينا أسعد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اختاري ملابسك الرياضية على طريقة الفاشونيستا لينا أسعد

ملابس رياضية نسائية
ملابس رياضية نسائية
منار محمد
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 10:33 ص | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 10:33 ص

اختيار الملابس المريحة، خطوة هامة ستساعدك على ممارسة التمارين الرياضية بحيوية ونشاط، دون الشعور بتعرق جسمك، أو حدوث الحكة التي تنتج نتيجة لإرتداء أقمشة معينة والسير بها تحت أشعة الشمس، ولذلك قبل قرار ممارسة الرياضة عليك اختيار الملابس الصحيحة.

ووفقًا لما ذكره موقع "every day health" الخاص بالصحة، فإنه ليس من المهم اختيار ملابس رياضية تحمل أسماء شركات عالمية، فالأهم أن تكون الأقمشة مريحة للجسم وتحفز على متابعة الأنشطة الرياضية، حيث إن نوعية الملابس تتحكم في ما ستشعر به بعد انتهاء التمارين، سواء كان تعب وإرهاق أو الطاقة والنشاط.

وعليكِ اختيار ملابس رياضية قادرة على منحك الراحة، رغم وجود عرق نتيجة لبذل مجهود خلال التمارين، لا سيما وأن هناك أنواع من الأقمشة تمتص العرق، ولذلك تمنح شعور بالانطلاق والحيوية، وهذه نقطة يجب وضعها في الاعتبار عند شراء الملابس.

وحتى تشعرين بالراحة خلال ممارسة التمارين، نقدم لكِ طريقة اختيار الملابس الرياضية على خطى الفاشونيستا لينا أسعد.

تفضل الفاشونيستا الفلسطينية، لينا أسعد، ارتداء ملابس بألوان فاتحة، مثل الأبيض والأوف وايت والزهري، لكن حينما تختار ملابس رياضية، فهى تفضل أن يكون البنطلون من قماش سميك ومريح في الوقت ذاته، ويحمل اللون الأسود أو الرمادي، ويكون مشدود عند بداية القدمين ليمنحها راحة خلال الجري.

أما التيشرت الرياضي، فهى تختاره بألوان عديدة، أغلبها الأبيض والزهري، وتحرص أن يكون مصنوع من القطن، حتى يتشرب العرق، ويكون طويل حتى لا يكشف عن الجسم خلال الجري سريعًا.

وتفضل لينا أسعد كوتشي باللون الأبيض أو الأسود ويكون بكعب بسيط، حتى يمنح القدم راحة خلال السير أو الجري، خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة.

وفي بعض الأحيان ترتدي لينا، ملابس رياضية تندمج فيها التنورة مع البنطلون، وذلك من خلال اختيار بنطلون بطبقة خفيفة لكن ليست شفافة، وارتداء تنورة يصل طولها حتى الركبة باللون ذاته، مع حجاب قصير يحمل نفس اللون، وتيشرت باللون الفاتح يوضع جزء كبير منه أسفل التنورة، وتتناسب هذه الإطلالة مع المحجبات.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك