الطقس يهدد بقاء كلوب مع ليفربول - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الطقس يهدد بقاء كلوب مع ليفربول

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 6:50 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 7:01 م

يبدو أن حلم ليفربول الجميل يزول من أذهان مشجعي النادي، بعد ما كشف عنه مارك كوزيك، وكيل أعمال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الإنجليزي، حول رغبته في عدم تجديد عقده مع ليفربول بسبب حالة الطقس في بريطانيا.

ويرتيط يورجن كلوب مع فريق ليفربول بعقد يمتد حتى 2022، ولكن وفقًا لتصريحات وكيل أعماله فإن كلوب يتحفظ على تجديد تعاقده مع الريدز.

وقال كوزيك في تصريحات لشبكة «سبوكس» الألمانية: «عقد كلوب ساري حتى عام 2022، ويود النادي تمديده، مازال لدينا القليل من الوقت لذلك، يجب أن ننتظر ونرى كيف يتطور كل شيء، وما إذا كان تغير المناخ سيجلب طقسًا أفضل إلى إنجلترا أو إلى ألمانيا فقط».

وأوضح وكيل أعمال المدرب الألماني: «لا ينبغي للمرء التقليل من شأن ذلك، الطقس السيئ مزعج لكلوب، أتذكر أنه في نوفمبر أو ديسمبر، طلب ليفربول تمديد العقد وقلت لهم دعنا ننتظر».

وتابع: « في ألمانيا ويسوء الطقس كذلك، ولكن الأندية تذهب في إجازة لمدة أسبوعين، ثم تعود إلى معسكر التدريب في الشمس لعدة أيام، خلال هذا الوقت يتعين على المديرين الفنيين في إنجلترا لعب العديد من المباريات، هذا مجهد بالفعل وليس بهذه السهولة».

وأتم كوزيك: «كلوب وزوجته يستيقظان في الصباح ويكون الجو مظلمًا، وعندما يجتمعون مرة أخرى في المساء، يكون مظلمًا أيضًا».

جدير بالذكر أن كلوب انتقل إلى ليفربول مطلع موسم 2015-2016،  وحقق مع النادي لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعد غياب 14 عامًا، ولكنه لم ينجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، والذي يفتقده النادي منذ موسم 1989-1990.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك