رويس: ميسي أفضل لاعب في العالم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رويس: ميسي أفضل لاعب في العالم

د ب أ
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 4:02 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 6:14 م

أعرب، ماركو رويس، قائد فريق نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم عن ثقته في إمكانية فوز فريقه على برشلونة الإسباني في أول مواجهة صعبة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا التي ستقام في دورتموند غدا الثلاثاء.

وفي تصريحات لمحطة (سكاي)، قال رويس عن المباراة:"أظهرنا أداء ممتازا أمام فرق كبيرة خلال السنوات الماضية، ولدينا من الثقة في النفس ما يكفي لقول إن بإمكاننا أن نفوز في هذه المباراة".

من جانبه، أعرب لوسيان فافر، المدير الفني لدرتموند، عن تقديره الكبير للمنافس الإسباني مبديا إعجابه بأسلوب لعب برشلونة، وقال:" نحن فرحون للغاية باللعب ضد برشلونة، وكنت ضيفا هناك في عام 1991، وكان هذا الحدث ملهما لي".

في الوقت نفسه، توقع فافر صعوبة المهمة وطالب فريقه بالتركيز طوال فترة المباراة.

ولا يزال دورتموند مفتقدا لجهود لاعبه الألماني الدولي نيكو شولتس، مدافع أيسر الفريق بسبب الإصابة في القدم اليسرى، وفي المقابل، هناك أمل في مشاركة لوكاس بيستسك، المدافع الأيمن، الذي عاد إلى التدريبات بعد التغلب على مشاكل في العضلات ، غير أن فافر قال:" لا نعرف بعد (ما إذا كان سيشارك)، وعلينا الانتظار".

على الجانب الآخر، لا يزال من غير المحدد بعد ما إذا كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتمكن من العودة إلى المستطيل الأخضر غدا بعد توقف استمر لأسابيع، وقد شارك ميسي في تدريبات الفريق الكتالوني اليوم.

من جانبه، قال رويس:"سأفرح بشكل شخصي إذا لعب ميسي، فهو ببساطة أفضل لاعب في العالم، والمهم هو أن نركز على أنفسنا وليس على ميسي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك