عضو القومي للمرأة: الرئيس يؤكد كل يوم أنه نصير السيدة المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 18 سبتمبر 2020 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

عضو القومي للمرأة: الرئيس يؤكد كل يوم أنه نصير السيدة المصرية

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 9:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 9:03 م

يحيى: تواصل مع مجلس الوزراء لإيجاد حلول جذرية ومرضية لكل سيدة تعمل وأولادها في المنزل

قالت رانيا يحيى، عضو المجلس القومي للمرأة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد كل يوم أنه وزير المرأة ونصيرها، مشيرة إلى أن كلمات الشكر والتقدير للرئيس لا تكفي اهتمامه وحرصه الشديد بالملف.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن «كل ما تحقق من مكتسبات للمرأة المصرية يبرهن حرص الرئيس واهتمامه بالملف بشكل عام»، مؤكدة أن السيسي يهتم بأدق التفاصيل.

وذكرت أن الرئيس طرح مشكلة المرأة العاملة، لتبدأ الحكومة في التفكير والسيناريوهات المتوقعة، وحتى لا تعاني من الوضع بعد عودة الدراسة بنظام التعليم الهجين، معقبة: «الرئيس مهتم بكل التفاصيل وحريص على الأسرة والمرأة المصرية العاملة، ويشجع المرأة حتى تكون حريصة على استمرارية البيت والحفاظ على الأسرة».

ووصفت عضو المجلس القومي للمرأة الرئيس بأنه «نعم الأب لكل مرأة وأم مصرية»، لافتة إلى أن هناك تواصلًا بين المجلس القومي ومجلس الوزراء، لإيجاد حلول جذرية ومرضية لكل سيدة تعمل وأولادها في المنزل.

وتابعت: «المرأة قبل ما صوتها يوصل، الرئيس يستبق الأمور ويوجد حلولًا استباقية لكل قضية تتعرض لها الأسرة والمرأة؛ تقديرًا لدورها الذي يستحق الإشادة والتقدير»، وفقًا لتعبيرها.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بمحافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى عدد من المنشآت التعليمية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك