المقاصة يحتج على حكم مباراته أمام المصري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة يحتج على حكم مباراته أمام المصري

تصوير - إسلام صفوت
تصوير - إسلام صفوت
محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 4:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 4:37 م

أبدى مسؤولو فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، تخوفهم من تعيين محمد معروف، حكمًا لمباراة الفريق أمام المصري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وأوضح النادي في بيان له أن حالة من الاستياء والغضب سيطرت على  لاعبي الفريق والجهاز الفني للفريق، بقيادة أحمد حسام ميدو، بعد قرار لجنة الحكام الرئيسية بتعيين محمد معروف لإدارة المباراة.

وأبدي مسئولو المقاصة تخوفهم من الحكم بعد مباراة المقاصة مع الزمالك والتي أدارها معروف وتغاضي عن احتساب ضربتي جزاء للفريق بشهادة خبراء التحكيم  وبشهادة كل المحللين في استديوهات التحليل.

وقال وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة: «كيف تقوم  لجنة الحكام باختيار حكم  بعينه لفريق لإدارة مباراتين خلال ثلاثة أسابيع متتالية؟ حيث تم اختيار محمد معروف لإدارة مباراتنا مع الزمالك في الأسبوع الثاني ثم يتم اختياره لإدارة مباراتنا مع المصري في الأسبوع الرابع، أي بعدها بمباراة واحدة».

وأضاف: «المقاصة يسجل اعتراضه رسميًا علي إدارة الحكم معروف لمباراة المصري، خاصة أنه علي علاقة متوترة مع لاعبي وجهاز المقاصة بعدما اعترضنا عليه بشده أثناء مباراة الزمالك لتغاضيه عن احتساب ضربتي جزاء، ولا شك أن علاقة الحكم مع لاعبي المقاصة ستكون متأثره بأحداث مباراة الزمالك، وسيولد قلق وتوتر لدي لاعبي المقاصة مما يؤثر علي أدائهم ولا يحقق مبدأ تكافؤ الفرص».

وأوضح هويدي قائلًا: «لا نعترض علي التحكيم المصري ولا نوجه أي اتهامات للحكم، ولكن بالتأكيد إدارته لمباراة المصري ستجعل قراراته تتأثر بأحداث لقاء الزمالك واعترضنا عليه بعد المباراة، كما أن وجوده في المباراة بعد أسبوعين من موقعة الزمالك سيؤثر سلبيًا علي أداء لاعبي المقاصة مما يهدد بإفساد المباراة أو وقوع أخطاء جسيمه وهو ما نحذر منه ونطالب لجنة الحكام بسرعة اتخاذ قرار مناسب لتفادي أحداث تسيئ للحكم وللاعبين وللبطولة كلها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك