آخرها الزي الباكستاني الأزرق.. إطلالات حاولت كيت تقليد الأميرة ديانا بها - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آخرها الزي الباكستاني الأزرق.. إطلالات حاولت كيت تقليد الأميرة ديانا بها

منار محمد
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 6:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 6:38 م

تحاول كيت ميدلتون زوجة الأمير البريطاني ويليام، تقليد والدة الراحلة الأميرة ديانا من وقتًا لآخر، من خلال ارتداء ملابس طبق الأصل من التي ظهرت بها أميرة ويلز أو شبيها لها، وكان آخر زي جمعهم هو فستان أزرق داكن وهو الزي الباكستاني الرسمي الذي نشرت الصحف الغربية منها صحيفة "إكسبريس تريبيون"، الباكستانية صورًا لـ"كيت" مع لقطة قديمة للزوجة الأولى لتشارلز وهي في زيارة للبلد ذاته عام 1996.

لم يكن الفستان الباكستاني هو الإطلالة الوحيدة التي حاولت كيت تقليد ديانا من خلاله، حيث أنها ظهرت كثيرًا بأزياء مشابهة، مثل التنورة والبليزر بلون زهرة البنفسج، الذي ظهرت بهم خلال تواجدها في حفل الأوبرا الملكية مطلع العام الجاري، وهو الطقم ذاته الذي ارتدته ديانا عام 1988 حينما كانت متواجدة في زيارة سانت ألبانز مع زوجها.

وفي مارس الماضي، زارت كيت كنيسة القديسة مريم في ساندرينجهام بصحبة الأمير ويليام وظهرت بجاكت صوف طويل مغلق يحمل اللون الأزرق وقبعة باللون ذاته تحتوي على ريش، وهي الإطلالة نفسها التي أطلت بها ديانا عام 1948 حينما كانت في زيارة إلى هامبتون وهى إحدى مدن فلوريدا- وفقًا لموقع "harpersbazaar".

وللمرة الثالثة، تشابهت إطلالة زوجة ويليام مع والدته الراحلة، حيث ارتدت كيت فستان صوف يحمل اللون الأحمر خلال زيارة قامت بها العام الماضي إلى كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجهام، وهو الفستان ذاته الذي ظهرت به ديانا في مطار برمنجهام عام 1948 ولكنه كان يحمل اللون البرتقالي.

وفي العام ذاته، ظهرت كيت بفستان أبيض مليء بالنقاط السوداء، أثناء حضورها إحدى بطولات التنس، وهذا هو الفستان ذاته الذي ظهرت به ديانا The Royal Ascot وهى حلبة سباق كبرى في بريطانيا، عام 1988.

وظهرت ديانا في مستشفى القديسة ماري مع الأمير هاري وهو حديث الولادة عام 1984 وكانت مرتدية ثوب ومعطف أحمر اللون، وفي عام 2018 ظهرت كيت بالفستان ذاته مع ابنها لويس ولكن الفستان كان يحتوي على دانتيل أبيض.

وفي يوم الهدنة الذي تحيه بريطانيا سنويًا كذكرى حية لنهاية الحرب العالمية الأولى، ظهرت كيت عام 2016 بمعطف أسود يحمل عدة ورود حمراء وقبعة سوداء، كانت هناك صورة قديمة للأميرة ديانا عام 1991 بالمناسبة ذاتها، بالمعطف ذاته مع اختلاف حزام الوسط وأزرار المعطف.

وحينما كانت العائلة الملكية تحتفل بالعام الـ70 للأمير تشارلز، ظهرت كيت ميدلتون في الصور التي نشرتها الصحف البريطانية بفستان طويل أزرق له رقبة بيضاء ويحتوي على نقط بيضاء، وهو الفستان ذاته الذي ظهرت به ديانا عام 1985 في قصر بكنجهام، ولكن اختلفت رقبة الفستان؛ حيث كانت واسعة عند ديانا وضيقة عند كيت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك