صلاح: هدفي في مانشستر سيتي ربما الأفضل.. وليفربول يقاتل للفوز بكل البطولات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: هدفي في مانشستر سيتي ربما الأفضل.. وليفربول يقاتل للفوز بكل البطولات

محمد ثابت
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 4:15 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 5:33 م

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه بخماسية نظيفة على واتفورد، اليوم السبت، مؤكدًا أن ليفربول يقاتل على جميع البطولات بالموسم الحالي، وأنه يبذل كل ما لديه من أجل مصلحة الفريق أولًا وقبل كل شئ.

وتحدث صلاح لقناة «بي تي سبورت» عقب انتهاء المباراة:" لم نكن نريد أن نبدأ مباراة واتفورد كما فعلنا في مواجهة مانشستر سيتي الماضية، تحدثنا في غرفة خلع الملابس مع بعضنا البعض بأننا نحتاج أن نبدأ المباراة بشكل جيد، وهذا ما نجحنا في فعله".

وأضاف:" أعتقد أن جميع الأهداف كانت رائعة للغاية اليوم، قدم فيرمينو مباراة جيدة للغاية وسجل ثلاثة أهداف، وكذلك سجل ساديو ماني هدفًا رائعًا، وجميع الأهداف كانت مهمة جدًا".

وأجاب صلاح عن أجمل أهدافه، قائلًا:" لا أعرف ما هو أجمل أهدافي، ربما يكون هدفي الأخير في شباك مانشستر سيتي هو الأفضل، ولكنني لا أعلم حقًا ما إذا كان هدف اليوم في شباك واتفورد هو الأجمل أم هدفي في السيتي".

وأوضح:" في كل مرة أتواجد بها داخل منطقة الجزاء أحاول إعطاء الكرة لأحد اللاعبين لكي يسجل، أو أسجل أنا بنفسي، الأمر كله يتعلق بالفريق وأحاول دائمًا أن ألعب من أجل الفريق، وهذا هو الشئ الأهم، وآمل أن نستمر على هذا النحو".

وأشار:" في بعض الأوقات لا أمتلك الحظ لتسجيل الأهداف، في كل مرة أحاول بذل 100% مما أملك، وأحاول مساعدة الفريق، وأشعر بالثقة في الوقت الحالي بتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق على حصد نقاط المباراة الثلاث".

وأتم صلاح:" نقاتل في الدوري الإنجليزي وأيضًا في دوري أبطال أوروبا، ومن المهم بالنسبة لنادي مثل ليفربول أن يقاتل على كل شئ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك