MoneyFellows» تبدأ جولة تمويلية لجذب استثمار دولارى من 7 أرقام يناير المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤسس والمدير التنفيذى للشركة:

MoneyFellows» تبدأ جولة تمويلية لجذب استثمار دولارى من 7 أرقام يناير المقبل

محمد فرج
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 6:22 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 6:22 م

مليار جنيه حجم العمليات منذ إنشاء الشركة.. و2.2 مليون مستخدم بنسبة نمو 600% عن العام الماضى
التفاوض مع 5 بنوك لتسهيل المدفوعات.. ودراسة التوسع فى الأسواق الخارجية النصف الثانى 2022
نهدف للتحول إلى منصة تقدم خدمات مالية متكاملة بدلا من الاقتصار على إدارة الجمعيات للأفراد

كشف أحمد وادى مؤسس ومدير شركة MoneyFellows، أول منصة مصرية لإدارة الجمعيات المالية رقميا، عن بدأ الشركة جولة تمويلية جديدة لجذب استثمار دولارى من سبعة أرقام يناير المقبل، موضحا أن رأسمال المدفوع للشركة يبلغ حاليا 200 مليون جنيه.
وقال وادى لـ«مال وأعمال ــ الشروق»، إن الشركة تتفاوض حاليا مع مجموعة كبيرة من الشركات فى السوق المحلية و5 بنوك محلية ودولية، لإتاحة خدمات جديدة للعملاء العام المقبل، موضحا أن التفاوض يأتى ضمن مخطط التوسع فى الخدمات المقدمة للشركات والأفراد وتحقيق الشمول المالى، وذلك عن طريق إدخال الموظفين فى أنظمة مالية، لاسيما المحاليين للمعاش، وإتاحة حلول الشراء من التجار بحلول تقسيطية مرنة رقميا.
وشدد وادى على أن الشركة تهدف للتحول من منصة تدير الجمعيات للأفراد إلى منصة تقدم خدمات مالية متكاملة، مفضلا عدم الكشف عن مزيد من التفاصيل، مشيرًا إلى أن الشركة تسعى لخلق نظام اجتماعى يهدف إلى تكوين حلول تمويلية واحتياطى نقدى لأفراد المجتمع لاسيما الموظفين؛ لمواجهة تقلبات الحياة بحلول رقمية مرنة ومبتكرة.
ولفت وادى إلى أن المفاوضات الجارية مع البنوك، محلية ودولية، تتمحور حول عدة نقاط، أبرزها توفير المزيد من الخدمات المالية الإلكترونية، وتسهيل طرق الدفع الإلكتروني؛ وذلك لزيادة الثقة بين المستخدم والمنصة، موضحا أن التعاقدات الجديدة ستسرى بدءا من الربع الأول من العام المقبل.
ولفت مدير شركة MoneyFellows إلى أن عدد مستخدمى المنصة عبر ios والأندرويد، وصل إلى 2.2 مليون مستخدم، منهم 163 ألف مستخدم نشط، بنسبة نمو بلغت 600% عن العام الماضى، مشددا على أن حجم عمليات الشركة منذ تدشينها فى 2017 وصل إلى مليار جنيه.
وتابع وادى أن الشركة تعتزم التوسع فى إدارة الجمعيات حسب الشرائح والاحتياجات، مثل الجمعيات المخصصة للزواج، والتعاقد مع تجار، بحيث يحصل العميل على أمواله من الجمعية رقميا، ثم يستخدمها فى الغرض المخصص لها مع التجار مباشرة عبر خدمات الشركة أيضا، مشيرًا إلى أن الشركة تعاقدت مع 6 تجار، أبرزهم، تريد لاين، وبى تك، ورنين، وتسعى للوصول بعدد التاجر بنهاية العام إلى 70 تاجرا فى شتى المجالات.
واستطرد مدير شركة MoneyFellows، عن أن الشركة تجرى حاليا دراسات للتوسع فى أسواق أفريقيا، والخليج، وآسيا، موضحا أن الشركة تنوى التوسع فى بلد واحد من كل سوق بداية من النصف الثانى من العام المقبل، مدعومة بالتمويل الجديد المرتقب، وأيضا التوسع فى تغطية جميع المحافظات بدلا من 20 محافظة حاليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك