استنفار أمني بـ«سانت كاترين» تزامنا مع افتتاح مكتبة الدير - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استنفار أمني بـ«سانت كاترين» تزامنا مع افتتاح مكتبة الدير

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: السبت 16 ديسمبر 2017 - 1:20 م | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2017 - 1:20 م

شهدت محافظة جنوب سيناء حالة استنفار أمني قصوى وخاصة مدينة سانت كاترين، تزامنا مع انطلاق احتفالية افتتاح مكتبة دير سانت كاترين، اليوم، والتي تعد ثاني أكبر المكتبات في العالم بعد مكتبة الفاتيكان، حيث انتشرت قوات الأمن على جميع مداخل وخارج مدينة سانت كاترينن بالإضافة إلى انتشار كثيف لقوات الأمن بجميع الطرق.

وأكد اللواء صبري الجمال أنه تم نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة على طول الطريق الدولي بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى طابا، وجميع الطرق المؤدية إلى مدينة سانت كاترين، إلى جانب فحص هوية كافة الزائرين للمدينة دون استثناء.

كما تم تكثيف الإجراءات الأمنية وتشديد الحراسة ومتابعة الرقابة بالكاميرا، وتواجدت القيادات الأمنية بالشوارع للمرور على الخدمات الأمنية وغلق المدقات والطرق الجبلية.

وتفتتح، اليوم، مكتبة دير سانت كاترين بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والأنبا ديماتوس ديميتري مطران دير سانت كاترين، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، وهشام الشريف وزير التنمية المحلية، وعدد من سفراء دول اليونان وقبرص وكرواتيا وبلغاريا والبرتغال وصربيا وأمريكا، وعدد كبير من المسؤولين والقنوات الفضائية ورجال الإعلام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك