«السيسي»: المصريون ثاروا على من حاول اختطاف الوطن وهويته - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: المصريون ثاروا على من حاول اختطاف الوطن وهويته

أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 7:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 7:34 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الشعب المصري خاض حلمًا بعزيمة وتحدٍ منذ أن قرر أن يثور على من حاول سلب آماله وتطلعاته واختطاف وطنه وسرقة هويته، فكانت حكاية وطن وإصرار هي إرادة وإصرار أمة.

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، مساء الأربعاء: «إنها رواية شعب عظيم استطاع في 4 سنوات بتماسكه وتلاحمه ووحدته أن يقف صامدًا متحديًا التحدي ذاته واجتاز بقوته وصلابه أعتى المخاطر، وقصة شعب عظيم رفض أن يخضع لغير إرادته الحرة او يرضخ لمصير تأباه عزته وكرامته وشموخه».

وأكد أن المصريين استطاعوا بوعيهم العميق وبصيرتهم النافذة أن ينقذوا بلادهم من مصير مظلم تحيطه اقتتال داخلي ومؤامرة تسعى لتفكيك دعائم الدولة وإفشالها وإنهاك مؤسساتها.

وتابع: «لقد وقف أبناء هذا الوطن العزيز بشجاعة ضد الإرهاب، وبذلذوا تحديات هائلة في معركتهم لإعادة الأمن والاستقرار ضد أعداء الانسانية، وكان في صدارة المعركة أبناؤنا من الشرطة والقوات المسلحة، والذي سيكتب التاريخ تضحياتهم وبطولاتهم بحروف من نور في سجل النضال الوطني».

وانطلقت مساء الأربعاء، فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي ينعقد على مدار 3 أيام، ويتضمن تقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، وعدد من الخبراء والمتخصصين في شتي المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك