شرطة البريد تسقط عصابة موظفي البريد لاستيلائهم على أموال العملاء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرطة البريد تسقط عصابة موظفي البريد لاستيلائهم على أموال العملاء

محمد أبوعوف
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2018 - 5:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2018 - 5:42 م

شنت شرطة البريد حملة أمنية استهدفت عدد من مكاتب البريد في المحافظات، وأسفرت عن ضبط ثلاثة موظفين بالبريد لاستيلائهما على 400 ألف جنيه من أموال العملاء؛ عن طريق التلاعب في أرصدتهم دون علمهم، وأمر اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلاتـ،، إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وردت معلومات لإدارة شرطة البريد، باستيلاء موظف بريد من حسابات التوفير الخاصة بعملاء المكتب 59 ألف جنيه، عن طريق استخراج إيصالات سحب باسم العملاء دون علمهم، وعدم إثبات تلك العمليات بدفاتر العملاء.

وضبطت شرطة البريد، وكيل مكتب بريد بركة السبع، لاختلاسه 310 ألف جنيه من حسابات التوفير لبعض عملاء المكتب عن طريق الدخول على الحاسب الآلي والتلاعب في أرصدة العملاء، وسحب النقود دون علمهم، واستخراج ايصالات سحب وتزوير توقيعاتهم عليها دون إثبات تلك العمليات بدفاتر التوفير الخاصة بهم.

كما ألقت مباحث البريد، القبض على ربة منزل، بمكتب بريد المنيا، لجمعها بين معاش الضمان الاجتماعى ومعاش والدها المتوفي، وعدم إخطار الهيئة القومية للتأمينات لوقف المعاش، وبإجراء التحريات والفحص أكدت صحة ما ورد من معلومات وقيامها بالاستيلاء على 10 آلاف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك