فاروق جعفر لـ «الشروق»: الأهلي لم يحسم الدوري.. وهذه نصيحتي لمصطفى محمد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فاروق جعفر لـ «الشروق»: الأهلي لم يحسم الدوري.. وهذه نصيحتي لمصطفى محمد

محمد جلال
نشر في: الجمعة 17 يناير 2020 - 8:00 م | آخر تحديث: الجمعة 17 يناير 2020 - 8:14 م

يؤمن فاروق جعفر، مدرب الزمالك السابق، بأن بطولة الدوري مازالت في الملعب، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي صاحب الصدارة لم يحسم اللقب حتى الآن.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، ويأتي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وقال فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«الشروق»: "الأهلي لم يحسم الدوري بعد، ومازال أمام الزمالك فرصة لتجميع النقاط خاصة أنه منتشي في الفترة الأخيرة وانتصر في العديد من المواجهات المحلية، واستعاد مستواه بشكل كبير".

وأضاف: "الأهلي لم يحسم الدوري والدليل أن الزمالك في الموسم الماضي كل التوقعات أشارات بأنه سيكون صاحب اللقب وفارق عن الأهلي بـ15 نقطة، وفي النهاية الأهلي فاز بالبطولة".

وعن الإمكانيات التي يمتلكها مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، أجاب: "لاعب كبير وسيكون المهاجم الأول للزمالك ومنتخب مصر، ويجب عليه ألا يتعجل في الاحتراف للخارج، ولا يسعى لذلك حاليًا، قبل أن يكتسب الخبرات في الدوري المحلي".

وأكمل: "لو كنت مدير فني للاعب مثل مصطفى محمد، سأبني التشكيل الأساسي عليه، هو لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وينتظره مستقبل باهر".

واختتم فاروق جعفر حديثه عن مواجهة الزمالك والمصري المقبلة في الدوري قائلًا: "مباراة صعبة بكل المقاييس، إلا أن الزمالك استعاد مستواه ويستطيع تجميع النقاط للعودة إلى منافسة الدوري".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك