محافظ بورسعيد يلتقي بالمواطنين بالمجمع الإسلامي في حي الزهور - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يلتقي بالمواطنين بالمجمع الإسلامي في حي الزهور

محافظ بورسعيد يلتقي بالمواطنين بالمجمع الإسلامي في حي الزهور
محافظ بورسعيد يلتقي بالمواطنين بالمجمع الإسلامي في حي الزهور
محسن عشرى:
نشر في: الجمعة 17 يناير 2020 - 2:57 م | آخر تحديث: الجمعة 17 يناير 2020 - 2:57 م

حرص عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على التواصل مع عددا من المواطنين فور انتهائه من أداء صلاة الجمعة بالمجمع الإسلامى بحى الزهور، من منطلق أهمية التفاعل المباشر مع المواطنين حول العديد من الموضوعات التى تمس حياتهم اليومية.

وفى هذا السياق، استفسر الغضبان من بعض المواطنين عن مستوى الخدمات المقدمة لهم فى عددا من المجالات، وكذلك الاهتمام بالتعرف على مستوى الرضا والإدراك لدى المواطن نحو مختلف المشروعات التنموية والخدمية التى تتم على أرض المحافظة.

ولفت إلى ضرورة تفعيل المشاركة الإيجابية للمواطن فى مواصلة إنجاز مختلف الأعمال التى من شأنها توفر سبل الراحة للمواطنين عند تقديم الخدمات وتواصل مسيرة التنمية فى المحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت مشروعات قومية مهمة تحققت فى زمن قياسى، والتى تعود على المواطن بتحقيق مزيد من الرخاء.

وعلى جانب آخر، اهتم المحافظ بمطالبة المواطنين على توعية أبنائهم بأهمية استغلال فرص العمل بالمنطقة الصناعية والاستثمار، وذلك فى إطار تحقيق الاستفادة من المشروعات الصناعية والاستثمارية الضخمة التى تتم فى بورسعيد، والتى تهدف لتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

وأكد الغضبان أهمية التصد لحروب الجيل الرابع والتى تستهدف التأثير على عقول المواطن وتعطيل مسيرة العمل والتنمية، وزيادة الوعى الاجتماعى بمتطلبات المرحلة الحالية، من أجل تحقيق الارتقاء والتقدم لبلادنا فى كافة المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك