محافظ القاهرة: صرف شهر مكافأة للفنيين بالورش المتوسطة في جراجات هيئة النظافة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: صرف شهر مكافأة للفنيين بالورش المتوسطة في جراجات هيئة النظافة

محمد عبدالناصر:
نشر في: الإثنين 17 يناير 2022 - 4:06 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يناير 2022 - 4:06 م
قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، صرف شهر مكافأة للفنيين العاملين في الورش المتوسطة بمجمعات جراجات هيئة نظافة وتجميل القاهرة؛ تقديرًا لجهودهم في إصلاح السيارات المعطلة بالهيئة، بالجهود الذاتية، دون اللجوء لعمل إصلاحات خارجية كانت تكلف الهيئة مبالغ كبيرة، محققين وفورات مالية كبيرة للهيئة.

وعقد محافظ القاهرة، اجتماعا مع مسؤولي شركتي "ارتقاء" المسؤولة عن نظافة المنطقة الغربية، و"إنفيروماستر" المسؤولة عن نظافة المنطقة الشرقية، وذلك في إطار متابعته المستمرة لأداء شركتى النظافة العاملتين بالعاصمة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الموقف الفعلي لأداء الشركتين على أرض الواقع والصعوبات التي تواجههما وكيفية التغلب عليها، كما تم استعراض أداء محطات المناولة الجديدة التي تم انشائها بواقع 3 مناولات في المنطقة الشرقية بالمطرية وعين شمس ومدينة نصر، و2 بالمنطقة الغربية بمنشأة ناصر والحلبى بالدراسة ودورها في سرعة نقل المخلفات لمصانع التدوير.

وأكد، في بيان اليوم الاثنين، ضرورة التركيز على الجمع السكنى وزيادة العمالة المتواجدة بالشوارع وضرورة نشر صناديق جمع المخلفات أمام المحلات التجارية، والتركيز على مواجهة ظاهرة إلقاء مخلفات الهدم بالشوارع (الردش) ومنع وجود أي تراكمات للقمامة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك