فيديو.. وزير الإنتاج الحربي: السيسي عاوز يطير بالبلد مش يجري بيها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزير الإنتاج الحربي: السيسي عاوز يطير بالبلد مش يجري بيها

هديل هلال
نشر في: الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:10 م | آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:10 م

قال الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان سعيدًا بالإنجاز الذي يحدث في مصانع الإنتاج الحربي، خلال افتتاح مصنع 300 الحربي بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة في ذخائر الأسلحة المتعددة الصغيرة والمتوسطة والقذائف.

وأضاف «العصار»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن «الرئيس كأي مواطن غيور على مصر عندما يرى إنجازًا فإنه يرغب في المزيد»، متابعًا: «الرئيس عاوز يطير بالبلد مش يجري بيها»، وفقًا لتعبيره.

وأكد أن وزارة الإنتاج الحربي يجب أن تكون على نفس المستوى، مشيرًا إلى أن المشروعات تتطلب قدوة ونظامًا صحيحًا وتحفيز للأفراد ومحاسبة المخطئ.

ولفت وزير الإنتاج الحربي إلى تطوير الوزارة برامج التدريب الحالية واستحداث برامج تدريب جديدة تقوم على مفاهيم جديدة مثل؛ الحوكمة والإدارة الاستراتيجية والمراجعة الداخلية، مؤكدًا حصول كل رؤساء الشركات ونوابهم ورؤساء القطاعات على دورات في أفضل المعاهد داخل وخارج مصر.

وذكر أن عدد العاملين بـ20 شركة بمصانع الإنتاج الحربي يبلغ 31 ألف موظف، مضيفًا: «الناس تعمل والإنتاج واضح أمام الجميع هناك تطوير وتحديث وتركيز، الأسبقية الأولى هي القوات المسلحة وتلبية احتياجاتها، ومهما عملنا في إنشاءات ومشروعات مدنية فإنه لا يشغلنا عن المهمة الرئيسية».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، افتتاح مصنع 300 الحربي بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة في ذخائر الأسلحة المتعددة الصغيرة والمتوسطة والقذائف، كما افتتح عددًا آخر من المشروعات الجديدة للإنتاج الحربي عبر الفيديو كونفرنس بالمصانع الحربية 144 ببنها، و270 بقها، و999 بحلوان.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك