الزمالك يواجه وادي موسى الأردني في افتتاح البطولة العربية للطائرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يواجه وادي موسى الأردني في افتتاح البطولة العربية للطائرة

محمد زاهر
نشر في: الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:34 م | آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:34 م

أجرت اللجنة المنظمة العليا للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة للرجال رقم 38 برئاسة أحمد عبد الدايم، رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير الاتحاد المصرى للعبة، وبرفقتها أعضاء لجنة الاحتكام بالاتحاد العربي، مساء اليوم بأحد فنادق مدينة نصر قرعة البطولة العربية للأندية.

وتنطلق البطولة بعد غد الأربعاء على ملعب الصالة المغطاة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي، وصالة نادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر خلال الفترة من 19 وحتى 27 فبراير الجاري.

وتقام البطولة بمشاركة 17 فريقًا بعد اعتذار ناديي الأهلي والهلال السعوديين عن المشاركة فى اللحظات الأخيرة، ويمثل مصر في البطولة ناديي الأهلي والزمالك، وتبدأ المنافسات من الساعة الثانية بعد الظهر وتختتم في السابعة مساءً يوميا خلال فترة الأدوار التمهيدية للبطولة، على أن تحصل الفرق المشاركة على راحة سلبية يوم الإثنين 24 فبراير قبل انطلاق الأدوار النهائية.

وأسفرت القرعة عن وقوع أندية الأهلي والسيب العماني وخبيل اليمني وأساريا الليبي في المجموعة الأولى، والهلال الليبي وشباب الأهلي الإماراتي والأهلي البحريني والعربي القطري وخدمات جباليا الفلسطيني فى المجموعة الثانية ، بينما جاء الزمالك ووادي موسى الأردني وغاز الجنوب العراقي والسلام العماني وبني ياس الإماراتي في المجموعة الثالثة، والبيشمركة العراقي وسنجل الفلسطيني وكاظمة الكويتي في المجموعة الرابعة والأخيرة .

ويشهد اليوم الأول للبطولة مواجهات الهلال الليبي مع شباب الأهلي الإماراتي، والأهلي البحريني مع العربي القطري في المجموعة الثانية على صالة المقاولون العرب، فيما يلتقي البيشمركة العراقي وسنجل الفلسطيني في المجموعة الرابعة على نفس الصالة، ويلعب نادي غاز الجنوب العراقي مع السلام العماني في المجموعة الثالثة، والسيب العماني مع الأهلى المصري على ملعب الصالة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

ويقام حفل الافتتاح في الساعة السابعة مساءً، ويعقبه فى الثامنة مساء لقاء افتتاح البطولة بين الزمالك المصري مع فريق وادي موسى الأردني.

وحضر مراسم القرعة فراس محمد الفالح، رئيس لجنة الاحتكام، والأعضاء أمين آليا جبور، عياد على المصراتي، ومحمد حسين الرفاعي، وعامر حميد الطوقي، عبد الله محمد العدوان، عبد المجيد عبد العزيز جراد، أحمد عبد الدايم رئيس اللجنة العليا للبطولة وعادل عبد الكريم البناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك