المصريين الأحرار: التواصل مع خبراء مصريين بالخارج لتقديم خبراتهم في كافة المجالات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصريين الأحرار: التواصل مع خبراء مصريين بالخارج لتقديم خبراتهم في كافة المجالات

نادر الشرقاوي أمين حزب المصريين الأحرار بالخارج
نادر الشرقاوي أمين حزب المصريين الأحرار بالخارج
 محمد فتحى
نشر في: الخميس 17 مارس 2016 - 11:11 م | آخر تحديث: الخميس 17 مارس 2016 - 11:11 م
قال نادر الشرقاوي أمين حزب المصريين الأحرار بالخارج، إن المؤتمرالذى ينظمه حزبه، تحت عنوان "نحو استراتيجية جديدة لمنظومة الصحة في مصر"، تناول الكثير من المحاور حول منظومة الصحة في مصر بحضور الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمهندس مصطفى غالي مساعد الوزير.


وأوضح الشرقاوي، أن الحزب سيعرض النتائج النهائية للمؤتمر، والتوصيات التي سيخرج بها في مؤتمر صحفي مساء الجمعة، لافتا إلى أن الأمانة العامة للحزب بالخارج، قررت التواصل مع قامات المصريين بالخارج في جميع المجالات، والذين أبدوا استعدادهم الكامل لتقديم الخبرات.

وأكد، أن الاستعانة بالخبراء المصريين بالخارج لن يقتصر على مجال الصحة، بل ستتكرر التجربة مع كافة اللجان النوعية في الحزب، لاتخاذ قرارات تصب في مصلحة المواطن البسيط، لافتا إلى أن المؤتمر سيناقش الجزء التشريعي غداً بحضور أعضاء البرلمان المهتمين بمجال الصحة.

وتابع: هناك 4 من الأطباء والعلماء المصريين بالخارج شاركوا في المؤتمر عبر الفيديو كونفرانس، وهم الدكتور سمير بانوب أستاذ التخطيط والإدارة الصحية الدولية السابق بجامعة نيويورك، والدكتور سميح مرقص أستاذ الأشعة التشخيصية جامعة شيفيلد، والدكتور سميح عامر أستاذ جراحة القلب، والدكتور مجدي اسحق زميل كلية الجراحين الملكية، وقدموا العديد من المقترحات والأفكار لتطوير منظومة الصحة في مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك