فيديو.. السيسي داعيا للتشارك العالمي في الشباب المتميز: لما ينجح ادونا نسبة من عقله - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. السيسي داعيا للتشارك العالمي في الشباب المتميز: لما ينجح ادونا نسبة من عقله


نشر في: الأحد 17 مارس 2019 - 8:16 م | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2019 - 8:16 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تسعى من خلال جودة التعليم إلى إعطاء الفرص للشباب لينطلقوا بقدراتهم العقلية، ويتميزوا، مؤكدا: "وإذا لم نتمكن من ذلك، ممكن الشباب ياخد الفرصة في حتة تانية، لا يجب أن نكون أنانيين".

وأضاف السيسي -خلال كلمته بجلسة "مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية"، ضمن فعاليات ثاني أيام ملتقى الشباب العربي الإفريقي بأسوان، اليوم الأحد-: "يمكن الشاب المتفوق أن يكون هناك وهنا، إذا كنا مش قادرين نحط الصناعة في مكانها الحقيقي بنفس مستوى الدول المتقدمة، لنتشارك فيها".

وتابع: "لما يكون عندنا عقل متميز هنبعته لكم، وينجح في بحث علمي ما، ادونا نسبة من عقله، دا ابننا وعلمناه عندنا وأتحناه لكم، خلوا المنتج اللي هيطلعه تبقى تكلفتها علينا محل نظر".

وانطلقت صباح الأحد، فعاليات اليوم الثاني من ملتقى الشباب العربي الإفريقي، المنعقد بمحافظة أسوان، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد كبير من شباب الدول العربية والإفريقية.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الثاني من الملتقى تدشين سلسلة من الفعاليات الثقافية والشبابية، التي ستستضيفها أسوان طوال فترة تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، وذلك في إطار اختيارها عاصمة للشباب الإفريقي لعام 2019.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك