«الداخلية»: القبض على 18 متظاهرا لقطعهم الطريق وتعطيل لجنة امتحانات الإعدادية ببلبيس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: القبض على 18 متظاهرا لقطعهم الطريق وتعطيل لجنة امتحانات الإعدادية ببلبيس

هبه القصاص
نشر في: الثلاثاء 17 مايو 2016 - 6:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 مايو 2016 - 6:55 م

قال مصدر أمني بمركز بلبيس، إن الشرطة قبضت على 18 متهمًا بالتظاهر وتعطيل لجنة امتحانات معهد فتيات ميت جابر، وتم نقلها لقرية مجاورة، احتجاجا على تغيب فتاه تبين أنها هاربه من أسرتها برغبتها.

وأضاف المصدر الأمني، أن قرار القبض صادر بأمر ضبط وإحضار من النيابة العامة في القضية رقم 5028 إداري بيلبيس لسنة 2016، لاتهامهم بتعطيل حركة المرور وامتحانات الشهادة الإعدادية بقرية ميت جابر.

كان العشرات من أهالي قرية قرية بني صالح التابعة لمركز بلبيس، قطعو الطريق العام «بلبيس -ميت جابر» احتجاجا على تغيب طالبة بالصف الثالث الإعدادي تدعى أسماء هاشم (14عاما)، مقيمة بقرية بني صالح، عن منزلها بعد أدائها امتحانات الشهادة الإعدادية.

وتبين من تحريات المباحث عدم عودة الطالبة لمنزل أسرتها عقب أداء امتحانها بمعهد فتايات ميت جابر الأزهري، وتبين ورود عدة اتصالات هاتفية لها من هاتفها المحمول تؤكد أنها بخير ولكنها لا تعلم مكان تواجدها.

أشار الفحص المبدئي أن المذكورة قامت بأداء الإمتحان أمس، في مادة واحدة فقط وغادرت المعهد برغبتها دون حضور امتحان المادة الثانية، وأنها ألمحت لإحدى صديقاتها بإعتزامها التغيب عن المنزل.

وقامت الفتاة المتغيبة بالتوجه لأحد الضباط المعينين بالخدمات الأمنية بدائرة مدينة ومركز بلبيس وأفصحت عن شخصيتها، وتم إصطحابها لديوان المركز، وتسليمها لأسرتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك