«تعليم القليوبية»: إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم القليوبية»: إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأسبوع المقبل

طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
كتب – ابراهيم جودة:
نشر في: الأربعاء 17 مايو 2017 - 4:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 مايو 2017 - 4:10 م

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية أنه من المنتظر إعلان نتيجة إتمام الشهادة الابتدائية الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن أعمال الكنترول دخلت مراحلها النهائية وتجري الآن مراجعة دقيقة لإعطاء كل طالب حقه.

وأكد وكيل الوزارة أن نسبة النجاح هذا العام مطمئنة للغاية وارتفعت عن الأعوام السابقة، موضحا أنه سيتم فتح باب التظلمات بالكنترول الرئيسي أمام الطلاب فور اعتماد النتيجة رسميا وإعلانها بـ48 ساعة.

من ناحية أخرى تجول عجلان في كنترول الشهادة الإعدادية يرافقه السيد عز العرب مدير عام المراقبة والمشرف العام على أعمال الكنترول، حيث أمر وكيل الوزارة بحل مشاكل المصححين بتوفير مبردات مياه وشراء بعض المراوح لمواجهة حرارة الجو وتوفير الجو المناسب لأعمال التصحيح.

وكشف المشرف العام على الكنترول أن نتائج تصحيح العينات العشوائية على مدار اليومين الماضيين مطمئنة للغاية أثناء تصحيح إجابات العربي والإنجليزي، موضحا أنه تم تصحيح 18 ألف و28 ورقة إجابة في اليوم الأول و25 ألف و205 ورقة إجابة في اليوم الثاني، وأظهرت المؤشرات ارتفاع نسبة النجاح في عينة اللغة العربية لأكثر من 90% واللغة الإنجليزية 85%، مؤكدا على السرية التامة في أعمال الكنترول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك