توتي يفضح إدارة روما.. ويؤكد: اتخذت أصعب قرار - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يوليه 2019 12:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من الذي سيحسم لقب الدوري المصري؟

توتي يفضح إدارة روما.. ويؤكد: اتخذت أصعب قرار

محمد عمران
نشر فى : الإثنين 17 يونيو 2019 - 3:52 م | آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 4:14 م

أعلن فرانشيسكو توتي المدير الرياضي لنادي رومااليوم الإثنين عدم استمراره في منصبه بفريق ذئاب العاصمة الإيطالية وذلك بعد مرور موسمين.

وقال توتي خلال المؤتمر الصحفي:" أوكد اليوم استقالتي من نادي روما، أرسلت إيميل إلى المدير التنفيذي، وكتبت له عبارات لا يُمكن لنفسي أن أتصورها، بالنظر للظروف كان من الضروري أخذ هذا القرار الصعب".

وتابع أسطورة روما:" لم أمتلك الفرصة للعمل في الجوانب التقنية للنادي قرار صعب تم أخذه بناءً على شهور مرت كنت أفكر بها، لم يكن خطأي لأنني لم تتح لي الفرصة أبداً للتعبير عن نفسي، لم يشاركوني قط في الجزء الفني من المشروع في السنة الأولى، أدركت ما أردت القيام به ولم نجتمع أبدًا ولم نساعد بعضنا البعض، لقد أبقوني خارج كل شيء".

وأضاف توتي: "في 8 سنوات الأمريكان حاولوا دائما إبعادي عن روما، لم تكن هنالك علاقة بيننا ولن تكون أبدا، لا أريد خداع المشجعين وبما أنني شخص واضح فلا يمكنني البقاء هنا".

وأكمل: "من المستحيل رؤية توتي خارج روما، باعتباري رومانيستا عندما يريدني مالك نادي جديد يثق بي سأكون مستعدًا دائمًا".

وأختتم توتي تصريحاته: " أود فقط أن أقول شكراً لأهل روما على الطريقة التي عاملوني بها، كان هناك دائمًا احترام متبادل داخل وخارج الملعب، لا أستطيع إلا أن أقول فقط لمواصلة دعم هذا الفريق، روما هو النادي الأكثر أهمية في العالم ويجب دعمه وتكريمه، أن أراه في مثل هذه الصعوبة تزعجني".

يذكر أن توتي قد لعب مع روما 785 مباراة وسجل خلالها 307 هدفاً زصنع 129 هدفاً للفريق، وحقق لقب الدوري موسم 2000/2001 ولقب الكأس مرتين ولقب كأس السوبر الإيطالي مرتين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك