المقاصة يجمد صفقة الشيخ بسبب مساومته بعرض الإسماعيلي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غضب في مجلس الإدارة من موقف اللاعب.. والبدء في مفاوضات لضم بديله

المقاصة يجمد صفقة الشيخ بسبب مساومته بعرض الإسماعيلي

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 1:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 1:37 م

قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام، تجميد صفقة انتقال أحمد الشيخ لاعب الأهلي والفريق السابق، خلال هذا الصيف بسبب مغالاته في طلباته المادية ومساومته للنادي بعرض الإسماعيلي لضمه بسوق الانتقالات الحالي.

وكان الفرنسي بارتريس كارتيرون مدرب النادي الأهلي، قد أعطى الضوء الأخضر للشيخ للرحيل عن القلعة الحمراء ها الصيف على سبيل الإعارة لأحد الاندية الاخرى، نظرًا لعدم احتياجه لخدماته خلال الموسم القادم.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي المقاصة لـ "الشروق" أن الشيخ طلب الحصول على مليون و ٧٥٠ ألف جنيه مقابل اللعب في الموسم المقبل، وهي نفس القيمة المالية التي تم عرضها عليه من قبل مسؤولي الإسماعيلي .

فيما كان عرض نادي المقاصة على اللاعب الحصول على مبلغ مليون و ٢٥٠ ألف، أسوة بلاعبى الفئة الأولى بالفريق وهو ما تنص عليه لائحة النادي، خاصة وأنه يطبق سياسة واحدة فى تعاقداته مع اللاعبين سواء القدامى أو الجدد، مما أدى لتجميد المفاوضات والصفقة تمامًا بالساعات الأخيرة الماضية.

ويفاضل الشيخ في الوقت الحالي بين أكثر من عرض محلى وخليجي للانتقال لاحدهم قبل بداية الموسم الجديد، بعد تأكده من الخروج من حسابات مدرب الأهلي بالموسم المقبل، وأبرزها من النادي الإسماعيلي وعرض من نادي سعودي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك