«التموين»: نحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد.. ونستهدف الأسر الأكثر احتياجا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التموين»: نحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد.. ونستهدف الأسر الأكثر احتياجا

وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي
وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي
دينا النجار
نشر في: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 10:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 10:33 م

كل مولود سيحصل على دعم 50 جنيها للسلع التموينية و150رغيفا وفقا لمعايير ستعلن عنها الوزارة خلال أيام
قال الدكتور أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تحرص على تحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، متابعًا أن هناك أولوية لإضافة المواليد في الأسر الأكثر احتياجًا.

وقال متحدث «التموين»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء الثلاثاء، إن كل مولود سيحصل على دعم 50 جنيهًا للسلع التموينية بالإضافة لـ150 رغيفًا من الحصة الشهرية للخبز، متابعًا أن الوزارة بصدد وضع ضوابط ومعايير خاصة لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين خلال أيام.

وأشار إلى توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور على مصيلحي، وزير التموين، بضرورة وضع منشورات مشروحة ومبسطة للمواطنين بشأن معايير وكيفية التسجيل لإضافة المواليد الجدد، مضيفًا أن هناك 27 مديرية تموين على مستوى الجمهورية و1420 مكتبًا بالمحافظات.

وأوضح أن الوزارة تدرس كيفية التسجيل لإضافة المواليد الجدد، سواء من خلال المواقع الإلكترونية أو مكاتب التموين في المحافظات حسب تحديد أعداد المواليد الجدد والقدرة الاستيعابية للمكاتب، مشيرًا إلى بدء تسجيل المواليد من بداية شهر أغسطس المقبل حتى شهر أكتوبر 2018، على أن يتم صرف الدعم التمويني بحد أقصى في شهر ديسمبرالمقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك