بسبب خلافات مع خطيبته.. طالب ألقى بنفسه من أعلى كوبري محرم بك بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب خلافات مع خطيبته.. طالب ألقى بنفسه من أعلى كوبري محرم بك بالإسكندرية

كتب ـ عصام عامر:
نشر في: الجمعة 17 أغسطس 2018 - 8:00 م | آخر تحديث: الجمعة 17 أغسطس 2018 - 8:00 م

لقى طالب مصرعه، متأثرًا بإصابته بنزيف من الأنف والفم وسحجات متفرقة في أنحاء الجبهة والرأس؛ جراء قيامه بإلقاء نفسه من أعلى كوبري محرم بك، على طريق ترعة المحمودية، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، بالحادث، وكشفت الشرطة أن الجثة لطالب مقيد بالمعهد العالي للسياحة والفنادق والحاسب الآلي، يدعى «ا.ا» 20 عامًا، مقيم في شارع الأخطل، دائرة قسم شرطة أول الرمل، وجدَ مُسجى على ظهره بالطريق، يرتدي كامل ملابسه.

وبسؤال شاهدي رؤية وهما: «م.ص» 27 عامًا، مقيم في منطقة أبيس الثانية، دائرة قسم شرطة ثان الرمل، و«م.س» 32 عامًا، والاثنين بدون عمل، مقيم في مركز كفر الدوار، محافظة البحيرة، أفادا بأنهما شاهداه بمفرده حال قيامه بإلقاء نفسه من أعلى الكوبري، ولم يتهما أحد بالتسبب في مصرعه.

وبسؤال والده «ا.ا» 55 بدون عمل، روى بمضمون ما تقدم، مضيفًا أن نجله كان يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، نتيجة وجود خلافات بينه وخطيبته، ولم يتهم أحد بالتسبب في مصرعه، فتم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر إداري قسم شرطة محرم بك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك