مدرب منتنخب الطائرة يعلق على الفشل في التأهل للدور الثاني من كأس العالم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب منتنخب الطائرة يعلق على الفشل في التأهل للدور الثاني من كأس العالم

أحمد عبدالله
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 10:40 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 10:44 م

أبدى محمد مصيلحي المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الطائرة رضاه، رغم فشل الفراعنة في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في إيطاليا وبلغاريا، عقب الخسارة أمام المنتخب الهولندي اليوم الإثنين بنتيجة 3-1، في آخر مباريات المنتخب في الدور الأول.

وأرجع مصيلحي في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للبطولة عقب انتهاء اللقاء، السبب في تلقي مصر الخسارة الرابعة لها بالمونديال إلي الإجهاد وفقدان أمل التأهل، قائلآ: "أعتقد أن هناك سببين لخسارتنا اليوم أمام هولندا، الأول هو تعرض الكثير من  اللاعبين إلي الإجهاد عقب مباراة الأمس أمام الصين، والثاني هو فقداننا الأمل في التأهل إلى الدور القادم بعد فوز هولندا أمام فرنسا بنتيجة 3-2".

وأضاف: " أنا راضٍ جدًا عن الطريقة التي ظهرنا بها في المونديال، على الرغم من وجودنا في مجموعة تعد هى الأصعب بالبطولة، وذلك لضمها أقوى المنتخبات المشاركة في كأس العالم".

وأكمل مصيلحي: "لو سمحت لنا الفرصة للعب 30 مباراة، سنحصل على نتائج جيدة"، في إشارة منه إلي أهمية لعب الكثير من المباريات، من أجل الوصول إلى مستوى متقدم.

ووجه مدرب الفراعنة الشكر للاعبيه ولمساعديه عقب الفشل في التأهل إلى الدوري الثاني بالمونديال، قائلآ: "رغم بعض الإهانات التى وجهت للبعض، أود أن أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني، فالكل أدى ما عليه رغم الصعوبات التي واجهتنا بالبطولة، وقوة المبارايات التي شاركنا بها".  

وتلقى منتخب مصر الخسارة الرابعة له بالمونديال اليوم الإثنين أمام هولندا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليحتل بذلك الفراعنة المركز قبل الأخير في المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، ويفشل المنتخب الوطني في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، واللعب على المراكز الترتيبية من 17 إلى 24. (طالع التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك