فيديو.. «التموين»: الإعلان عن مواقع أفرع «أهلا مدارس» قريبا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «التموين»: الإعلان عن مواقع أفرع «أهلا مدارس» قريبا

إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 10:38 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 10:38 م

قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن معرض «أهلًا مدارس»، ليست المبادرة الأولى للوزارة للتخفيف العبء عن المواطنين، ولن تكون الأخيرة، مشيرًا إلى حرص الوزارة على تقديم مثل تلك المبادرات في المواسم خاصة مع بداية الموسم الدراسي.

وأضاف متحدث «التموين»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن الوزارة نسقت مع المحافظين والغرف التجارية على مستوى الجمهورية، لإقامة أكثر.من 18 فرعًا للمعرض، سيتم الإعلان عن أماكنها قريبًا، منوهًا إلى تراوح التخفيضات بين 20% إلى 50% على بعض المنتجات.

وأوضح أنه من المقرر إقامة المعرض لمدة أسبوع، لكن إذا تلاحظ تزايد إقبال المواطنين بعد بدء الدراسة سيتم مد فترة افتتاحه، مشيرًا إلى تنظيم تلك المبادرة برعاية رئيس مجلس الوزراء، بالتنسيق مع وزارة الصناعة والغرفة التجارية بالقاهرة، والتعاون مع أكثر من 120 عارض وشركة متخصصة في مجال الأدوات المدرسية والمكتبية والغذائية.

وأشار إلى بدء استقبال المواطنين اعتبارًا من الخميس 20 سبتمبر الجاري وحتى 25 من الشهر ذاته، متابعًا أن هناك مجموعات من الشركات العارضة تطرح منتجاتها بسعر الجملة، لكن إذا لوحظ دخول بعض تجار الجملة بشكل غير متعارف عليه سيتم التعامل مع الأمر فورًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك