المصري: عقبة واحدة تمنع إيهاب جلال من تدريب المنتخب - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري: عقبة واحدة تمنع إيهاب جلال من تدريب المنتخب

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 5:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 5:16 م

انتقد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، موقف مسئولي اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، في ملف التفاوض مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي، على قيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري المدرب السابق للفراعنة الذي رحل عقب الخروج الباهت من كأس أمم إفريقيا 2019 بدور الـ16.

نائب رئيس النادي المصري قال اليوم الثلاثاء في تصريحات إذاعية على "أون سبورت" :" بمنتهى الأمانة صعب جدًا الطريقة التي تدار بها الأمور داخل أروقة اتحاد الكرة من قبل اللجنة الخماسية، ليس من المعقول أن تكون هناك مفاوضات مع إيهاب جلال دون الرجوع أولًا لإدارة النادي المصري التي تملك عقد مع المدرب ممتد لفترة طويلة".

وأضاف:" طريقة تعامل اللجنة الخماسية مثير للدهشة، موقفهم يضرنا، فهل يعقل أن تتم المفاوضات مع إيهاب جلال وفريق المصري يستعد لإنطلاقة مشواره في بطولة الدوري أمام حرس الحدود، بالإضافة إلى بدأ مشوارنا في بطولة كأس الكونفدرالية".

وعن موقف إيهاب جلال سواء بالاستمرار مع النادي المصري أو قيادة منتخب مصر.. قال محمد الخولي :" بكل شفافية حتى هذه اللحظة إيهاب جلال مستمر معنا لأنه مرتبط بعقد طويل الأمد، ولكن بالطبع أنه من الشرف لأي مدرب قيادة منتخب مصر الأول وتلبية نداء الوطن، إلا أن هناك عقبة وخلاف كبير وقع بينه وبين مسئولي اللجنة الخماسية على الجهاز المعاون له في تدريب الفراعنة".

وأكمل نائب رئيس النادي المصري:" إيهاب جلال سعيد داخل النادي المصري وأعرب في أكثر من مرة عن ارتياحه بالعمل مع الفريق البورسعيدي، دائمًا نحاول تلبية كافة متطلباته حتى يحقق الفريق النتائج الإيجابية التي ترضي جماهيره".

وأشار الخولي إلى أن مجلس إدارة النادي المصري رغم انتقاده لطريقة إدارة اللجنة الخماسية، إلا أنه يدعم بكل قوة المدرب الذي سيتم اختياره لقيادة منتخب مصر.

وختتم محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري حديثه الإذاعي، مؤكدًا أن إيهاب جلال سيقود معسكر المصري استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في بداية مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد، ويستمر المعسكر لخوض مباراة الإياب أمام فريق ماليندي بطل زنجبار في الكونفدرالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك