16 نوفمبر.. حفل يجمع كيتي بيري ودوا ليبا لأول مرة بالهند - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 4:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

16 نوفمبر.. حفل يجمع كيتي بيري ودوا ليبا لأول مرة بالهند

محمد عباس:
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 2:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 2:09 م

تستعد المغنيتان العالميتان «كيتي بيري - Katy Perry» و«دوا ليبا - Dua Lipa»، لإحياء حفل غنائي من تنظيم أحدى شركات الاتصالات الصينية تحت اسم «وان بلس ميوزك فيستيفال - OnePlus Music Festival»، ومن المقرر إقامته في 16 نوفمبر المقبل، باستاد «دي واي باتيل - D.Y. Patil» في مدينة مومباي الهندية.

ونشرت المغنية الأنجليزية دوا ليبا عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، صورة لبوستر الحفل، وعلقت عليها قائلة: «متحمسة جدا لمشاركة المسرح مع الأم الحلوة كيتي بيري».

ومن المقرر أن يشارك بالحفل أيضا بعض فناني الهند وهم، «أميت تريفيدي - Amit Trivedi»، وفرقتي «أسويكيبسيرشينج - aswekeepsearching»، «ذا لوكل تراين - The Local Train»، و«ريتفيز - Ritviz».

ويعيد هذا الحفل الفنانة الأمريكية كيتي بيري إلى الهند بعد آخر تواجد لها أثناء مشاركتها الأولى بحفل افتتاح الدوري الهندي الممتاز عام 2012، ويعد أول حفل غنائي للمغنية الأنجليزية دوا ليبا في الهند، كما يعد الحفل الأول الذي يجمع بين كيتي بيري ودوا ليبا.

يشار إلى أن دوا ليبا من أشد معجبي كيتي بيري، حيث صرحت في وقت سابق بأنها عندما كانت تحضر حفلة لـ«بيري» وهي في الخامسة عشر من عمرها، صعدت على المسرح عندما سألت كيتي عن من يحب الصعود ليشاركها أحد الرقصات، وكانت دوا قد نشرت العام الماضي صورة لها تجمعهما من كواليس أحد الحفلات لـ«ليبا»، والتي حرصت «بيري» على حضورها تعبيرا عن حبها لها.

يذكر أن كيتي بيري طرحت قبل أسبوعين أحدث كليبتها الذي يأتي باسم «حديث قصير - Small Talk»، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وحصد أكثر من 17 مليون مشاهدة، بينما كان آخر كليبات دوا ليبا هو «أغنية البجعة - Swan Song» من فيلم الأكشن والمغامرة «أليتا: ملاك المعركة - Alita: Battle Angel»، واقتربت مشاهداته من 52 مليونا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك