بعد احتضانها لنظيرتها الإسرائيلية.. سحب اللقب من ملكة جمال لبنان - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد احتضانها لنظيرتها الإسرائيلية.. سحب اللقب من ملكة جمال لبنان

بسنت الشرقاوي
نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:52 م

قررت مؤسسة السوسن، التي تتولى الاهتمام برحلة ملكة الجمال، سلوي عكر، ممثلة لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض المنعقدة في فيتنام، تعليق مشاركة سلوى في المسابقة، وذلك بعد أن أثارت غضب الشعب اللبناني؛ بسبب التقاطها صورة مع نظيرتها الإسرائيلية، دانا زريق، المشاركة في نفس المسابقة، وهي تحتضنها وتشيران بعلامة النصر.

وأكدت السيدة سوسن، مالكة المؤسسة، في تصريحات إعلامية لوسائل إعلام لبنانية، أنها سحبت اللقب من «عكر»، لأنها إنسانة وطنية، تؤيد جيشها اللبناني، وتنادي بالقضية الفلسطينية، وقالت منفعلة "كيف لم تنتبه سلوى لوشاح الفتاه يلي انكتب عليه إسرائيل وعلى شو علامة النصر؟!".

وأضافت «سوسن»، "سلوى اعتذرت وقالت إنها نادمة على هذه الفعلة، وكانت تظن الفتاه فلسطينية لتحدثها بالعربية، ولكن الأمر أكثر حدة بالنسبة لي ولا أستطيع التهاون لأني ضد التطبيع".

واستكملت: "لقد أوصاني الرئيس الراحل رشيد كرامي خلال تمثيلي لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم في الثمانينيات بعدم التقاط الصور مع ملكة الجمال الإسرائيلية، ومنذ ذلك الحين وأنها أحذر فتيات مؤسستي بعدم التصوير مع الإسرائيليات"، وعبرت قائلة: "الإسرائيليات دائمًا ما يتعمدن اللحاق بملكات الجمال اللبنانيات لالتقاط الصور معهن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك