أحمد عمر هاشم: أتعشم وأتفاءل خيرا أن الله سيفتح على الرئيس السيسي وينصره - بوابة الشروق
الأحد 28 نوفمبر 2021 5:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

أحمد عمر هاشم: أتعشم وأتفاءل خيرا أن الله سيفتح على الرئيس السيسي وينصره

الدكتور أحمد عمر هاشم
الدكتور أحمد عمر هاشم
هديل هلال
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 9:48 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 9:48 م

- الرئيس السيسي له مصداقية في قلوبنا ونحبه ونبادله حبًا بحب ووفاء بوفاء وإخلاص بإخلاص
قال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن «اليوم كان من الأيام التاريخية الرائعة التي لا تنسى لأنها احتفال بذكرى أشرف سيرة في الوجود لصاحب المقام المحمود النبي محمد».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء الأحد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان له موقفه الكريم في احتفاله واحتفائه بالعلماء وهو يقدرهم ويقدم لهم الأوسمة والتكريم، مؤكدًا أنه كان سعيدًا بتكريم الرئيس له.

وتابع: «سعدت بتكريمه لي وهو يذكر اسمي محييًا لي في بداية حديثه، أشكر تواضعه الجم وأدبه العالي وذوقه الرفيع وحبه للعلماء والعلم، وأن يأتي في مكاني وأنا جالس لتقديم التكريم والتهنئة والتحية».

وأردف: «هذا رئيس بارك الله فيه وأنا أتعشم وأتفاءل خيرا أن الله سيفتح عليه وسينصره نصر عزيز مقتدر في ميادين الكفاح والنضال من أجل رفعة مصر والوطن العربي والإسلامي، لأنه له مصداقية في قلوبنا ونحبه ونبادله حبًا بحب ووفاء بوفاء وإخلاص بإخلاص».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الشريف، بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار رجال وقيادات الدولة، وشخصيات حكومية وسياسية ودينية.

وفي مشهد لفت انتباه الجميع، توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو الشيخ أحمد عمر هاشم ليصافحه ويطمئن على صحته، وذلك أثناء حضوره فعاليات احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي التي انطلقت صباح اليوم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك