نيبوشا : نسعى لتصحيح الأخطاء .. ونفتقد الجماهير بشدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيبوشا : نسعى لتصحيح الأخطاء .. ونفتقد الجماهير بشدة

أحمد عبدالقادر
نشر في: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 10:33 م | آخر تحديث: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 10:33 م

 

وجه المونتنجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالزمالك التهنئة للاعبي الفريق بعد الفوز على النصر بهدفين لهدف  في مباراة اليوم الجمعة بالجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز .

وقال نيبوشا عقب المباراة “ليس حاليا هو الوقت المثالي لتحليل المباراة وما حدث بها وكنا قريبين من الهدف الثالث ولكن أصيب مرمانا بهدف ونعترف بوجود تراجع في الشوط الثاني ولكننا سنسعى لتعديله في الفترة القادمة”.

وتابع “انا سعيد بالفوز والنتيجة ولكننا تعلمنا من هذه المباراة فناك العديد من الاشياء تحسم الفوز بالمباريات ولكن الأهم هو أن الفريق يعمل بشكل جاد ورغم عدم الوصول لدرجة المثالية إلا أننا نقوم بكل ما في وسعنا لنكون الأفضل” .

وعن التغييرات أكد المدير الفني للزمالك أنه كان يسعى لوضع خالد قمر وباسم مرسي وأيمن حفني في الصورة ومنحهم فرص في المباراة مشيرا إلى أن الجهاز الفني يبحث تجهيز الجميع ليكونوا على أهبة الاستعداد لكل المباريات المقبلة .

واختتم نيبوشا تصريحاته بالتأكيد على أنه يفتقد الجماهير في أرض الملعب مشددا على أنه يتمنى أن تكون قلوب المشجعين دائما مع الفريق لحين عودتهم للمدرج من جديد والجميع داخل الفريق سيعمل بكل جد لإسعادهم .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك